نائبة محافظ القاهرة تعقد لقاء جماهيريا للاستماع لشكاوى المواطنين.. السبت

الأربعاء، 13 أبريل 2016 04:00 م
نائبة محافظ القاهرة تعقد لقاء جماهيريا للاستماع لشكاوى المواطنين.. السبت الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية

كتب ماجد تمراز
قررت الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائبه محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، عقد اللقاء الجماهيرى السبت المقبل، بمقر المنطقة الجنوبية بزهراء المعادى، وذلك من أجل فتح لقاء مفتوح مع المواطنين للاستماع شكاواهم ومقترحاتهم لحلها وإيجاد حلول لها.

وأكدت الدكتورة جيهان عبد الرحمن فى تصريحات لها، أن هذا اللقاء يأتى تطبيقًا لسياسة الباب المفتوح أمام المواطنين تطبيقًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرة إلى أن الاجتماع يتم عقده كل شهر مع إحالة الشكاوى للجهات المختصة والرد والبت فيها خلال أسبوع على الأكثر.



موضوعات متعلقة:



إقالة رئيس حى عين شمس وتعيين سكرتير الحى بدلا منه





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة