أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنوفية يكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد

الأربعاء، 13 أبريل 2016 04:33 م
محافظ المنوفية يكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بمكتبه ممدوح طه الحسينى لاعب منتخب مصر لكرة اليد والذى تأهل لاولمبياد 2017 بريودى جانيرو بالبرازيل وكأس العالم عام 2018 بعد أن فاز الفريق بالمركز الاول على مستوى قارة افريقيا، حيث قام المحافظ بتكريم اللاعب.

واكد عبد الباسط على أن الرياضة تهدف إلى تهذيب النفوس وتقويم السلوك وإعداد الشخصية السوية المتوازنة التى تجمع إلى قوة العقل والروح قوة الجسم والتعرف على حضارة المجتمعات هى احد الجسور التى تربط الشعوب ببعضها وتنمى فى الإنسان الاخلاق الطيبة.

وهى أحد أفضل الأسلحة التى يملكها المجتمع لمقاومة المشكلات الاجتماعية المتطورة التى توجد اليوم، وقد اهتم الأفراد بالنشاط الرياضى لتنمية الصحة واللياقة البدنية والاستعانة بأنشطة وقت الفراغ فى تقديم التوجيه الاجتماعى.

من ناحية أخرى أجرى محافظ المنوفية بعمل جولة مفاجئة تضمنت الشوارع الرئيسية بمدينة منوف ومستشفى منوف المركزى ومحطتى مياه الشرب والوحدتين المحليتين بقريتى برهيم والحامول.
وتفقد المحافظ شوارع قرية الماى والشوارع الرئيسية بمدينة منوف مترجلا للوقوف على حالة النظافة والاشغالات ووجه المحافظ بتعديل ميدان احمد عرابى لاضفاء الطابع الجمالى على المدينة وتيسير حركة المرور بالمنطقة.

كما التقى المحافظ بعدد من المواطنين من اصحاب المحلات واستمع إلى شكواهم ووجه عبدالباسط بتكثيف تواجد رؤساء مجالس المدن ونوابهم فى الشارع ومتابعتهم لاعمال النظافة والصيانة والتجميل ورفع الاشغالات مؤكدا أن الطريق ملك الجميع ويجب الحفاظ على حرمته ومراعاة حقوق المارة.

واثناء تفقده لحالة النظافة بقرية الماى قرر عبد الباسط مجازاة رئيس قرية الماى بخصم 3 أيام من راتبه لتدنى مستوى النظافة بالقرية.


موضوعات متعلقة..


محافظ المنوفية يشدد على ضرورة تقديم خط لتطوير المشروعات











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة