قبل ما تتدبس.. تطبيق على هاتفك الذكى يتيح لك تجربة "التاتو" قبل رسمه

الأربعاء، 13 أبريل 2016 12:07 ص
قبل ما تتدبس.. تطبيق على هاتفك الذكى يتيح لك تجربة "التاتو" قبل رسمه تطبيق InkHunter
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل فكرت يوما ما فى الحصول على تاتو لكنك تخشى من الشعور بالندم أو لا يمكنك القيام بهذه الخطوة الجريئة، إذن يمكن لتطبيق على هاتفك الذكى من إعطائك الفرصة لتجربة "التاتو" قبل رسمه وتخيل شكله بدلا من الحصول على نتائج غير سارة، إذ يعتمد تطبيق InkHunter على تقنيات الواقع المعزز لمساعدة المستخدم على تخيل شكل وتصميم "التاتو".

مزايا التطبيق


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية فصمم تطبيق InkHunter بواسطة مطور يدعى Oleksandra Rohachova ليسمح للمستخدم باختيار الوشم من مكتبة واسعة ومتنوعة أو حتى إعطاءه القدرة على رسم تاتو خاص به، ليتحول هذا الرسم الرقمى إلى البشرة باستخدام التقنيات التكنولوجية المختلفة، بالإضافة إلى دعم المستخدم بالقدرة على إضافة بعض التغييرات على التصميم وإعادة تشكيله وتغيير مكانه بكل سهولة.

ويسمح التطبيق للمستخدم بالتقاط صورة للتاتو وحفظه إلى هاتف المستخدم الذكى، ليقرر فيما بعد المضى قدما وعرضه على الفنان الذى سيرسم له الوشم أو يتراجع عن القرار بشكل كامل، إذ يتاح هذا التطبيق على متجر appstore لهواتف آى فون منذ أكثر من عام كامل، لكن ظهرت نسخة أسهل بكثير للناس.

وقال Rohachova الرئيس التنفيذى إنه حتى الآن تم تحميل التطبيق أكثر من 200 ألف مرة منذ إطلاقه لأول مرة، وحصل على 150 مستخدما جديدا خلال الشهر الماضى فقط، ولقد بدأنا العمل بفريق مكون من 4 أشخاص.



موضوعات متعلقة..

- تطبيق جديد يحول صورك السيلفى إلى تاتو مبتكر

- 9 حاجات لازم تعرفيها قبل ما تقررى تعملى "تاتو"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة