تعرف على موقع وخطوات بيع تذاكر المباريات عن طريق الإنترنت فى مصر

الأربعاء، 13 أبريل 2016 02:43 م
تعرف على موقع وخطوات بيع تذاكر المباريات عن طريق الإنترنت فى مصر بيع التذاكر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اتحاد الكرة الانتهاء من وضع الخطوط العريضة لعودة الجماهير للمدرجات من خلال مباريات الأندية المصرية فى دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا والبطولة الكونفيدرالية، من خلال عدة إجراءات يأتى فى مقدمتها:

1-موقع خاص لبيع التذاكر "تذاكر مصر"
أطلقت شركة فالكون للأمن موقع خاص لبيع وحجز تذاكر المباريات الخاصة بالبطولة الأفريقية لدورى الأبطال وتم إطلاق عليه اسم "تذاكر مصر".

2- 5 خطوات للحصول على التذكرة


وضعت مسئولو موقع تذاكر مصر عدد من الخطوات للتسجيل والحصول على تذكرة أى مباراة، وهى الدخول على الموقع الخاص بتسجيل حضور المباريات على الإنترنت واختيار اسم المباراة والضغط على التأكيد لحجز تذكرة اللقاء، ويعقب ذلك الدخول على اسم المباراة والاختيار بين تسجيل جديد أو مشترك مسجل.

3- بيانات البطاقة والهاتف شروط للتسجيل


حددت شركة فالكون للأمن بالتنسيق مع مسئولى وزارة الداخلية واتحاد الكرة الحصول على الاسم الرباعى والرقم القومى كاملا وتاريخ الميلاد والعنوان ورقم الهاتف المحمول لأى مشجع راغب فى حضور المباريات.

4- شراء التذكرة بالرقم القومى


بعد تسجيل المشجع لإسمه الموجود بالرقم القومى يقوم بطباعة التذكرة والتوجه بالاستمارة إلى أقرب مركز توزيع يتم الإعلان عنهم وفيه يتم الآتى: التأكد من بطاقة رقم التسجيل وبطاقة الرقم القومى وتسديد ثمن التذكرة المعلن عنها وفقا لفئة التذكرة والحصول على تذكرة مؤمنة غير قابلة للتزوير ثم طباعة صورة من بطاقة الرقم القومى على خلفية التذكرة ثم التوجه إلى المباراة فى الموعد، الذى سيتم الإعلان عنه ويتم التأكد من صلاحية التذكرة بواسطة أجهزة خاصة.

اخبار متعلقه :


- الأهلى يبحث ترتيبات عودة الجمهور للمدرجات أمام يانج..مدير القلعة الحمراء يحضر جلسة وزير الرياضة مع "سويلم" الجبلاية لبحث خطة مباراة 20 أبريل.. بيع التذاكر عبر الانترنت وبمنافذ القلعة الحمراء

- الجبلاية تخصص جزء من تذاكر مباراة الأهلى ويانج افريكانز للبيع عبر الإنترنت










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة