النائب زكريا حسان: سأمنح الثقة للحكومة وأطالب بوضع سوهاج على خريطة التنمية

الأربعاء، 13 أبريل 2016 08:07 م
النائب زكريا حسان: سأمنح الثقة للحكومة وأطالب بوضع سوهاج على خريطة التنمية مجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال زكريا حسان، عضو مجلس النواب عن دائرة ساقلتة بسوهاج، إنه يوافق على برنامج حكومة المهندس شريف إسماعيل، ويوافق على منحها الثقة مع الأخذ فى الاعتبار ملاحظات النواب عليه.

وأضاف "حسان" خلال كلمته بالجلسة العامة للبرلمان المنعقدة الآن، لمناقشة برنامج الحكومة: "نتعاون مع الحكومة من أجل مصلحة الوطن، ونتحمل المسئولية الوطنية كنواب للشعب".

وطالب "حسان" بتقنين أوضاع واضعى اليد على الأراضى الزراعية، مشيرا إلى أن الحكومة حددت آلية لتقنين أوضاع واضعى اليد على الأراضى الصحراوية، مقترحا عرض الحكومة على المستثمر استصلاح الأراضى الصحراوية، واستثناء من قام ببناء مسكن له ولأسرته فى الريف المصرى على أراضى زراعية.

وتابع:"نطالب بخطة لتنمية محافظات الصعيد وخاصة محافظة سوهاج التى تفتقر لوجود ظهير صحراوى، ونطالب بوضعها على خريطة التنمية، فسوهاج خاصة والصعيد عامة همشت على مدار العقود الماضية ولن يقف أبناء سوهاج مكتوفى الأيدى".




موضوعات متعلقة:


البرلمان يسابق الزمن لإنهاء إجراءات منح الثقة للحكومة قبل مرور المدة الدستورية.. على عبدالعال يلجأ للبصمة الإليكترونية لفضح النواب الغائبين.. ويعلن عن جلسة يومى الخميس والجمعة.. ونواب: البرنامج شعارات


رئيس البرلمان: 460نائبا طلبوا الحديث عن بيان الحكومة..ولا يوجد التزام حزبى

نائب عن بنى سويف: "بأبلغ عن نفسى. أنا بأخد تموين ولا أستحقه.. امنعوه عنى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة