النائب أحمد حسن فرشوطى للحكومة: اتق الله فى الشعب وتعاونى مع البرلمان

الأربعاء، 13 أبريل 2016 08:21 م
النائب أحمد حسن فرشوطى للحكومة: اتق الله فى الشعب وتعاونى مع البرلمان أحمد حسن فرشوطى عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهورى
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد حسن فرشوطى، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهورى، إن برنامج الحكومة لم يحقق آمال الشعب المصرى فيما طالب به فى ثورتين شعبيتين عظيمتين، من عدالة اجتماعية، والشعب المصرى يطالب نوابه كأنهم الحكومة، ويجب على الحكومة أن تعمل بملاحظات النواب.

وأضاف "فرشوطى" خلال كلمته بالجلسة العامة للبرلمان المنعقدة الآن، لمناقشة برنامج الحكومة: "الحكومة تضع لكل وزير اختصاصات محددة، ووزارة الصحة لا تعمل مطلقا، وحتى تضع الحكومة برنامجها يجب أن تضع ميزانياتها أمام أعيننا، فما هى أدواتنا لمراقبة أداء الحكومة، وأين الفلاح المصرى من برنامج الحكومة، فالمزارع دمرته البنوك بسبب الديون وارتفاع أسعار المنتجات والأسمدة، ولابد على الحكومة أن تحدد من خلال وزارة الزراعة برنامج محدد لحل مشاكل الفلاح".


وطالب "فرشوطى" الحكومة بالإسراع بإصدار مشروع قانون الهيئة الوطنية للانتخابات وقانون الإدارة المحلية لإجراء الانتخابات وتشكيل المجالس المحلية، قائلا: "الحكومة لابد أن تتفق وتتعاون مع البرلمان ونحن نرى غير ذلك، ونرى أمورا محرجة لنا، وعليها أن تتعهد بتوقيات زمنية محددة لتنفيذ برنامجها، وتتقى الله فى الشعب المصرى".




موضوعات متعلقة:


تفاصيل اجتماع الـ6ساعات بين النواب و"استرداد الأراضى".. اللجنة هى الجهة الوحيدة المسئولة للتعامل مع الملف.. وتتعهد بعدم التعرض للمنازل والزراعات والاستثمارات.. وقرارات الإزالة تقتصر على الـ"تسقيع"



البرلمان يسابق الزمن لإنهاء إجراءات منح الثقة للحكومة قبل مرور المدة الدستورية.. على عبدالعال يلجأ للبصمة الإليكترونية لفضح النواب الغائبين.. ويعلن عن جلسة يومى الخميس والجمعة.. ونواب: البرنامج شعارات


رئيس البرلمان: 460نائبا طلبوا الحديث عن بيان الحكومة..ولا يوجد التزام حزبى

نائب عن بنى سويف: "بأبلغ عن نفسى. أنا بأخد تموين ولا أستحقه.. امنعوه عنى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة