أخبار برشلونة اليوم.. البارسا بدون مفاجآت.. والبرازيل تطلب نيمار رسميا

الأربعاء، 13 أبريل 2016 03:44 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا بدون مفاجآت.. والبرازيل تطلب نيمار رسميا فريق برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق برشلونة ضيفًا على أتلتيكو مدريد فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بالقوة الضاربة، لعدم وجود أى غيابات مؤثرة على تشكيل لويس إنريكى.

وتغلب برشلونة ذهابًا بنتيجة 2/1، وسجل الثنائية هدافه لويس سواريز، فيما اكتفى أتلتيكو مدريد بهدف وحيد عبر فيرناندو توريس قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء بعدها بدقائق.

بيكيه يقود الدفاع


تأكدت مشاركة جيرارد بيكيه فى مباراة الليلة، بعدما عانى فى الأيام الماضية من الإرهاق، لكنه حصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبى لقيادة الدفاع أمام أتلتيكو مدريد، وتعد مباراة اليوم هى الـ350 لبيكيه مع البارسا.

التشكيل المتوقع


راديو كتالونيا أكد صباح اليوم أن لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة، سيبدأ لقاء الليلة بدون أى مفاجآت، وبالتشكيلة الاعتيادية للبلوجرانا وستكون كالتالى:

الألمانى تير شتيجن فى حراسة المرمى وأمامه رباعى الدفاع دانى ألفيس وجيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو وجوردى ألبا، وفى وسط الملعب سيتواجد الثلاثى أندريس إنيسيتا وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش، وفى الهجوم الثلاثى المرعب ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار.

300 مشجع فى فيسنتى كالديرون


سافر أكثر من 300 مشجع كتالونى إلى العاصمة مدريد لمؤازرة الفريق على ملعب فيسنتى كالديرون معقل أتلتيكو مدريد، وفقًا لما أعلنته الصحافة الإسبانية صباح اليوم.

الاتحاد البرازيلى يطلب نيمار رسميًا


بعيدًا عن مباراة الليلة، صحيفة سبورت أكدت أن نادى برشلونة تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد البرازيلى يطلب فيه مشاركة نيمار فى بطولتى كوبا أميركا وأولمبياد ريو شهرى يونيو وأغسطس المقبلين على الترتيب، رغم تأكيد إدارة النادى على أنها لن تسمح بمشاركته إلا فى بطولة واحدة خوفًا من تعرضه للإرهاق.


أخبار متعلقة


بيكيه جاهز لمواجهة أتلتيكو مدريد بدورى الأبطال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة