نيابة السويس تقرر حبس مغتصب وقاتل الطفلة "يارا" وزوجته

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 01:58 م
نيابة السويس تقرر حبس مغتصب وقاتل الطفلة "يارا" وزوجته المتهم وشريكته

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة بالسويس، حبس "س.ع. ال" وشهرته "السويسى" 42 عاما، وزوجته وتدعى "ك.ع.ع"، لاتهامهما بقتل طفلة 10 أعوام بمقابر السويس، بعد اغتصابها، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء مجدى عبدالعال، مدير أمن السويس، تلقى بلاغا بعثور المواطنين فى مقابر السويس على طفلة ملقى عليها مياه نار ومصابة بحروق فى معظم أجزاء جسدها، وأكدت الطفلة بعد نقلها إلى المستشفى أنها تدعى "يارا" من محافظة القليوبية ثم توفيت داخل المستشفى.

وقال مصدر أمنى، إن رجال البحث الجنائى بالسويس، توصلوا فى البداية إلى أن المتهم مقيم فى منطقة حى الكويت بالسويس، ثم قاموا بمراقبة أقرب أصدقائه وعند التوصل إلى شخصية أقرب صديق للمتهم تم مراقبته وتم تتبعه خلال سفره للقاهرة لمقابلة المتهم فى منطقة المرج، ثم تم القبض على المتهم.

وأوضح المصدر، أنه فور القبض على المتهم انهار على الفور واعترف بارتكاب جريمته، ثم قام بالاعتراف بمكان اختباء زوجته حيث شاركته الجريمة والتى اعترفت هى الأخرى، وتم مطابقة أقوال المتهمين.

وقال المتهم سيد عبدالعليم فى اعترافاته، أن ما حدث هو أننا قمنا بخطف الطفلة يارا من أسرتها منذ 7 شهور بعد أن علمنا أنها تركت منزلها إثر انفصال والدها ووالدتها، ثم قمنا بالذهاب بها إلى سيدة تعيش فى القاهرة لتعمل لديها خادمة.

وأضاف المتهم سيد، أنه خلال الأيام الماضية اتصلت السيدة وطلبت منا القدوم لأخذ الطفلة يارا لأنها ستذهب إلى العمرة ووقتها انتابنا الخوف أن ينكشف أننا قمنا بخطف الفتاة من القليوبية فقررنا قتلها.

وأكد المتهم فى اعترافاته، "جئنا إلى مقبرة والدتى فى مقابر السويس الجديدة وقمت فى البداية باغتصاب الفتاة وفض بكارتها، لتظهر الجريمة أنها اغتصاب، ثم قمت بإلقاء ماء النار عليها وتركناها وهربنا".


موضوعات متعلقة..



- إزالة 23 حالة تعدٍ بحى فيصل بالسويس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدة

هذا مش إنسان

خسارة لايوجد شئ غير الإعدام كنت اتمني اكثر من ذالك

عدد الردود 0

بواسطة:

youssef

الله بخرب بيتك و بيت اهلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة