نائب رئيس جامعة بنها يلتقى طلاب التمريض المتظاهرين.. ويؤكد: لن نترك حقكم

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 04:39 م
نائب رئيس جامعة بنها يلتقى طلاب التمريض المتظاهرين.. ويؤكد: لن نترك حقكم جانب من الاجتماع
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اجتماعًا موسعًا مع الدكتورة سعاد عبدالسلام وكيلة كلية التمريض، والطالب محمد رأفت رئيس اتحاد طلاب الجامعة وطلاب كلية التمريض، وذلك لمناقشتهم والاستماع إلى ما حدث من اعتداءات على بعض الطلاب أثناء تدريبهم داخل مستشفى الأطفال التخصصى فى بنها.

وطالب نائب رئيس الجامعة من إدارة الكلية والطلاب بإعداد تقرير مفصل ودقيق بما جرى من بعض العاملين بالمستشفى، والتعدى على الطلاب لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو المخطئ من خلال إدارة المستشفى كجهة حكومية مسئولة عما يصدر من العاملين بها.

وكان اتحاد طلاب التمريض قد قاموا اليوم بتنظيم مسيرة ووقفة احتجاجية، داخل الجامعة اعتراضا على اعتداء العاملين بمستشفى الأطفال على بعض الطلاب أثناء التدريب العمالى بالمستشفى أمس الاثنين.

وأصدر اتحاد طلاب كلية التمريض بجامعة بنها بيانا رفضوا فيه الاعتداء الذى تم على بعض الطلاب داخل مستشفى أطفال بنها من قبل بعض العاملين، وأكد البيان تنظيم وقفة احتجاجية داخل الجامعة وأخرى أمام مبنى المحافظة.

وأكد البيان أن اتحاد الطلاب يرفض بكل شدة ما حدث مع بعض طلاب الفرقة الثالثة بكلية التمريض داخل مستشفى أطفال بنها أثناء تلقى التدريب العملى الخاص بهم، والتابع للكلية حيث تعدى بعض الموظفين على الطلاب بالضرب فى أماكن خطيرة على الرأس والرقبة.

وتابع البيان أن قوات مركز الشرطة اصطحبت الطلبة فى سيارة النجدة ما زرع فيهم الخوف أمام الشرطة، وتم التنازل عن المحضر، وأكد البيان أنه تم تأجيل امتحانات الميد تيرم لمادة تمريض الأطفال حتى الانتهاء من المشكلة.

ومن جانبه، أكد محمد ربيع عضو اتحاد الطلاب أن كرامة الطلاب خط أحمر، ولن يسمح لأحد المساس بها، وقال "إن اتحاد الطلاب يرفض الاعتداء على أى طالب"، وقال إن اتحاد الطلاب أنهى وقفته الاحتجاجية بعد الاجتماع مع نائب رئيس الجامعة، بعد أن وعدهم بالتحقيق فى الموضوع ومعاقبة المخطئ مهما كان حجمه.


 طلاب التمريض المتظاهرين (1)

 طلاب التمريض المتظاهرين (2)

 طلاب التمريض المتظاهرين (3)

 طلاب التمريض المتظاهرين (4)

 طلاب التمريض المتظاهرين (5)



موضوعات متعلقة..



- "طلاب تمريض" بنها ينظم وقفة احتجاجية بعد الاعتداء على الطلاب بمستشفى الأطفال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة