ميزة جديدة بفيس بوك ماسنجر لمشاركة ملفات "دروب بوكس"

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 08:11 م
ميزة جديدة بفيس بوك ماسنجر لمشاركة ملفات "دروب بوكس" تطبيق ماسنجر
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة التخزين السحابى Dropox اليوم عن ميزة جديدة من شأنها السماح لمستخدمى تطبيق ماسنجر التابع لموقع فيس بوك بمشاركة ملفات "دروب بوكس" على التطبيق الأشهر والأكثر استخداما فى العالم، إذ ستظهر للمستخدمين ملفات الصور والفيديو، بما فى ذلك صور GIF المتحركة مباشرة فى نافذة الدردشة، بينما سيتطلب أى شىء آخر فتح تطبيق دروب بوكس لمعاينة الملفات المطروحة.

تفاصيل الميزة الجديدة


ووفقا للموقع الأمريكى engadget فيعد دمج دروب بوكس أحدث حلقة فى سلسلة طويلة من تطبيقات الطرف الثالث التى تسعى فيس بوك استخدامها لإثراء تطبيق ماسنجر، بعد الإعلان عن دمج تطبيقى أوبر أو Lyft من خلال ماسنجر وتبادل الأغانى عبر سبوتيفاى، وقريبا ستدعم الشركة التطبيق بالقدرة على التواصل مع الشركات عبر روبوتات الذكاء الاصطناعى جنبا إلى جنب عدد من المزايا الجديدة.

وقال Stan Chudnovsky رئيس المنتجات بشركة ماسنجر فى بيان: "نريد أن يتواصل الناس مع بعضهم بالطريقة التى يرغبون فيها بكل سهولة، فإعطاء المستخدمين القدرة على تبادل فيديوهات وصور على التطبيق سيساعدهم على تحقيق المزيد من الخصوصية".

وسيحتاج الراغبون فى تجربة الميزة الجديدة إلى تحميل تطبيقى دروب بوكس وماسنجر على الهواتف الذكية، إذ سيصبح التطبيق على أندرويد وiOS اعتبارا من اليوم.


ميزة جديدة بفيس بوك ماسنجر لمشاركة ملفات دروب بوكس



موضوعات متعلقة..


- تعرف على كيفية استخدام ميزة فيس بوك "لايف" الجديدة للبث المباشر

- فيس بوك تزود تطبيق ماسنجر بروبوتات ذكية للرد على المستخدمين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة