محافظ المنيا يشهد حفل ختام الأنشطة بمدرسة الحديثة بنات ويكرم المتفوقات

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 03:18 م
محافظ المنيا يشهد حفل ختام الأنشطة بمدرسة الحديثة بنات ويكرم المتفوقات اللواء طارق نصر محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء طارق نصر محافظ المنيا، حفل ختام الأنشطة المدرسية والمعرض السنوى لمدرسة الحديثة الإعدادية بنات، بحضور رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم وهالة علام مديرة المدرسة .

وتفقد المحافظ معرض الأنشطة المدرسية والذى ضم عرضا لأنشطة الأقسام والأنشطة الثقافية والفنية والعلوم والرياضيات والاقتصاد المنزلى والمجال الزراعى والبحث العلمى والجغرافيا ووسائل التعليم والإعلام التربوى، كما تفقد الفصل المتنقل والذى خصص للطالبات المتفوقات.

وكرم المحافظ الطالبات المتفوقات فى الصفوف الدراسية الثلاث وشاهد عرضا فنيا لعدد من الأنشطة الرياضية والفنية للطالبات .

وقدم المحافظ الشكر للقائمين على العملية التعليمية والمعلمين لمجهوداتهم خلال العام الدراسى للظهور بمستوى متميز، مشيرًا إلى أن الأنشطة المدرسية جزء لا ينفصل عن العملية التعليمية والتى تساهم بدورها فى اكتشاف ورعاية الموهوبين من أبنائنا الطلاب، حيث يتوجب علينا الاهتمام بهم وتنمية ودعم مواهبهم ومهاراتهم.

ودعا المحافظ إلى تنمية مواهب الطالبات الفنية والإبداعية وإذكاء روح المنافسة فيما بينهم إلى جانب دعم الأخلاق والقيم التربوية وإبراز القدرة على العمل التعاونى والتخطيط والمشاركة وحسن التصرف وتحمل المسئولية والثقة بالنفس مع التأكيد على روح الولاء والانتماء لدى الطالبات.



موضوعات متعلقة..


- السيسي يخصص 238 فدانا مملوكة للدولة بالمنيا الجديدة لصالح القوات المسلحة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة