محافظ الفيوم يوفر مساعدات مالية وفرص عمل لعدد من مواطنى المحافظة

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 06:05 م
محافظ الفيوم يوفر مساعدات مالية وفرص عمل لعدد من مواطنى المحافظة جانب من اللقاء
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم توجيهاته لمسئولى التضامن الاجتماعى بزيادة المعاش الممنوح لأحد الشباب من ذوى الاحتياجات الخاصة، نظراً لظروفه المادية الصعبة، وكذلك توفير معاش لسيدة تعول طفلاً وليس لديها أى مصدر للرزق.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين الذى عقده محافظ الفيوم اليوم بحضور اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد ووكلاء الوزارات والقيادات التنفيذية ومديرى عموم المصالح والمديريات.

واستمع المحافظ خلال اللقاء إلى مشكلات عدد من المواطنين، وأصدر تعليماته إلى الجهات المعنية بسرعة حلها، وموافاته بتقرير بشأن ما تم إنجازه على أرض الواقع، مشدداً على ضرورة التواصل المباشر مع المواطنين ومتابعة جميع الشكاوى بشكل يومى.

وخلال اللقاء، وجه محافظ الفيوم مسئولى التضامن الاجتماعى بتوفير مساعدات مالية وأكشاك لعدد من المواطنين، ومسكن لرجل مُسن، نظراً لظروفهم المادية الصعبة، وعدم وجود مصدر دخل يعينهم على تحمل أعباء الحياة، كما أصدر المحافظ توجيهاته لمسئولى الصحة بسرعة إجراء عملية جراحية لطفلة تعانى من ظروف صحية صعبة.

وأصدر محافظ الفيوم توجيهاته لمسئولى مرفق مياه الشرب بسرعة حل مشكلة بعض أهالى قصر الباسل بمركز إطسا المتضررين من ضعف خط المياه، وموافاته بتقرير حول ما تم إنجازه.


موضوعات متعلقة..



- محافظ الفيوم يعد أهالى منشأة سنورس بحل مشكلة نقص مياه خلال 48 ساعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة