فى عيد ميلاده الـ28.. 6 محطات حافلة لـ"مؤمن زكريا" من الجزيرة للجزيرة

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 09:17 م
فى عيد ميلاده الـ28.. 6 محطات حافلة لـ"مؤمن زكريا" من الجزيرة للجزيرة مؤمن زكريا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى بعيد ميلاده الـ28 اليوم الثلاثاء والموافق 12 إبريل، صاحب المسيرة الحافلة مع الملاعب المصرية بدأها من قطاع الناشئين بالأهلى والذى قضى به 4 سنوات فى الفترة من 2004 إلى 2008، ولكن عدم تمكن الإدارة الحمراء من قيده فى الفريق الأول حال دون تصعيده وسط الكبار لينتقل بعدها فى صفقة انتقال حر للإنتاج الحربى فى موسمه الأول بالدورى الممتاز.

تألق مؤمن اللافت للنظر فى الإنتاج جعله محط أنظار الأندية الأخرى، حيث انتقل منه للمصرى وساهم معه فى تقديم مستوى قوى تحت القيادة الفنية لحسام حسن وسجل هدفين فى شباك فريقه السابق الأهلى، فى المباراة الشهيرة التى كانت سببا فى وقوع مجزرة استاد بورسعيد، والتى راح ضحيتها 72 مشجعا من جماهير الأهلى.

تسببت المجزرة فى تجميد نشاط المصرى وانتقل بعدها إلى إنبى واستمر تألقه بالقميص البترولى قبل أن ينتقل إلى الزمالك موسم 2012/2013 واستمر تألقه بالقميص الأبيض وأحرز معه العديد من الأهداف.

وفى صفقة من العيار الثقيل بموسم 2014/2015 نجح الأهلى فى خطف مؤمن زكريا من الزمالك بعد دفع 5 ملايين جنيه لانبى فى صفقة أحدثت ضجة كيرة فى الأوساط الرياضية، كون اللاعب انتقل من الزمالك إلى غريمه التقليدى الأهلى.

واستمر تألق مؤمن مع الأهلى وسجل العديد من الأهداف الحاسمة، وأهمها هدفاه فى مرمى الزمالك فريقه السابق فى لقاء الدورى بالموسم الماضى والذى انتهى بثنائية نظيفة.

اهداف مؤمن زكريا فى الزمالك:


اهداف مؤمن فى الأهلى:

آخر هدف لمؤمن زكريا مع الزمالك:




اخبار متعلقة:


- بالفيديو.. العارضة تحرم مؤمن زكريا من تسجيل الهدف الثانى أمام يانج


- الجبلاية تحقق "سرا" فى خناقة غالى وزكريا مع مدرب المنتخب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة