عضو بحزب التجمع: التاريخ سيكتب لنا دفاعنا عن الحريات والفقراء

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 02:06 م
عضو بحزب التجمع: التاريخ سيكتب لنا دفاعنا عن الحريات والفقراء حسين عبد الرازق
كتب: مصطفى عبد التواب - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسين عبد الرازق، عضو حزب التجمع ولجنة الخمسين؛ إن حزب التجمع أجرى انتقالا للسلطة داخله دون انشقاقات كما يحدث فى الأحزاب الأخرى كالحزب المصرى الديمقراطى.

وأضاف عبد الرازق خلال كلمته بمركز الأهرام للدراسات؛ أن المرحلة ما قبل 1952 شهدت ترسانة من النصوص المقيدة للأحزاب السياسية المصرية؛ مشيرا إلى أن قانون الأحزاب منذ صدوره وفى ظل التعديلات مازال يمنع النشاط الحزبى فى المصانع والجامعات والشركات وبالتالى فهذا يحول بين الأحزاب والجماهير وسيصاحبه منع للأحزاب ومحاصرة أمنية حتى الآن.

وتابع أن تصريحات رئيس جامعة القاهرة بالتفاخر بعدم ممارسة النشاط السياسى داخل الجامعة دليلا على منع الحياة الحزبية فى الجامعات بالرغم من أن الغرب يشهد اتحادات طلابية حزبية.

وتابع عبد الرازق: "التاريخ سيكتب للتجمع أنه دافع عن الحريات والفقراء لافتا أن علاقة التجمع بالحرب الشيوعى المصرى يدور حولها أساطير لكن الحقيقة أن التجمع شارك فى تأسيسه عدد من قيادات الحزب الشيوعى، لكن مع الوقت حسم الأمر بعدم ازدواج العضوية بين الحزبين".

حسين عبد الرازق (1) عمرو هاشم التعدية الحزبية السيد ياسين

حسين عبد الرازق (2)

حسين عبد الرازق (3)

حسين عبد الرازق (4)

حسين عبد الرازق (5)

حسين عبد الرازق (6)

حسين عبد الرازق (7)

حسين عبد الرازق (8)

حسين عبد الرازق (9)

حسين عبد الرازق (10)

حسين عبد الرازق (11)

حسين عبد الرازق (12)

حسين عبد الرازق (13)

حسين عبد الرازق (14)

حسين عبد الرازق (15)

حسين عبد الرازق (16)

حسين عبد الرازق (17)




موضوعات متعلقة..


- توصيات "الأهرام للدراسات" لقانون "الوطنية للانتخابات".. تأهيل موظفى الانتخابات.. إدخال المرأة فى تشكيل أجهزة الهيئة.. الاستعانة بموظفين دائمين.. وتوقيتات محددة للفصل فى الطعون.. ومعاونة الحكومة للهيئة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة