ريال مدريد × فولفسبورج.. الملكى سجل 28 هدفا فى أول 20 دقيقة على "البرنابيو"

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 10:41 ص
ريال مدريد × فولفسبورج.. الملكى سجل 28 هدفا فى أول 20 دقيقة على "البرنابيو" ريال مدريد يريد عبور فولفسبورج فى البرنابيو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتحفز فريق ريال مدريد الإسبانى من أجل تعويض الخسارة أمام فولفسبورج الألمانى بدورى أبطال أوروبا، وذلك برقم إيجابى حققه هذا الموسم.

نجح ريال مدريد فى تسجيل 28 هدفًا فى أول 20 دقيقة هذا الموسم، 20 هدفًا منهم جاء خلال مواجهات على ملعبه "سانتياجو برنابيو" بجميع المسابقات، وهو ما يعتبر رقمًا إيجابيًا فى مسيرة الملكى هذا الموسم والذى تنتظره مهمة صعبة أمام فولفسبورج من أجل العبور إلى الدور نصف النهائى بدورى الأبطال، بعدما خسر ذهابًا فى ألمانيا، بهدفين نظيفين، ويحتاج الريال للفوز بثلاثية نظيفة من أجل التأهل على ملعبه "البرنابيو".

ويعتبر كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد هو أكثر لاعب افتتح التسجيل لريال مدريد "7 مرات"، يليه المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى المركز الثانى، حيث سجل 6 أهداف فى 6 مباريات وذلك فى أول 20 دقيقة للريال كان أخرها فى مباراة إيبار الأخيرة بالليجا.

ريال مدريد يريد عبور فولفسبورج فى البرنابيو (1)


ونلقى الضوء على أبرز الأرقام من مواجهة ريال مدريد وفولفسبورج:


- ريال مدريد يواجه رقمًا سلبيًا حيث لم يتمكن سوى فريقين فقط من أصل آخر 15 مباراة تمكن فريقين فقط من تعويض خسارة (2-0) خارج الأرض فى ذهاب مباراة بمراحل خروج المغلوب فى دورى الأبطال (برشلونة أمام ميلان فى 2013 ومانشستر يونايتد أمام أولمبياكوس فى 2014).
- تعرّض ريال مدريد فى لقاء الذهاب إلى أكبر خسارة له فى دورى الأبطال منذ أبريل 2014 وكانت أمام فريق ألمانى أيضًا (دورتموند 2-0 فى إياب ربع النهائى).
- سدّد ريال مدريد 3 كرات على المرمى فى لقاء الذهاب أمام فولفسبورج أقل عدد له فى مباراة فى دورى الأبطال منذ أكتوبر 2012.



- تأهل ريال مدريد إلى الدور التالى فى أخر 4 لقاءات بمراحل خروج المغلوب بدورى الأبطال أمام فرق ألمانية، بينما كان دورتموند آخر فريق ألمانى تمكّن من إقصاء الريال (فى نصف نهائى موسم 2012/2013)، كما نجح الريال فى العبور إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا فى آخر 5 مواسم.


ريال مدريد يريد عبور فولفسبورج فى البرنابيو (2)


- فاز ريال مدريد فى 29 من آخر 34 مباراة لعبها على أرضه فى دورى الأبطال، فيما تعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين، وريال مدريد هو الفريق الوحيد الذى لم يتلق هدفاً على أرضه هذا الموسم فى دورى الأبطال.
- آخر 9 أهداف لريال مدريد فى دورى الأبطال جاءت فى الشوط الثانى، و4 أهداف من الـ5 الماضية التى تلقتها شباك فولفسبورج فى المسابقة الأوروبية جاءت فى آخر 15 دقيقة من المباراة.
- أكثر من نصف فريق ريال مدريد ساهم بتسجيل وصناعة أهداف، كريستيانو رونالدو ساهم فى إحراز 74% من أهداف ريال مدريد فى دورى الأبطال هذا الموسم (17 من 23).



أخبار متعلقة



- بالفيديو والصور.. مشوار برشلونة وأتلتيكو وريال مدريد نحو التتويج بالليجا

- صحافة أوروبا: زيدان يجرى تغيير وحيد على تشكيلة الريال أمام فولفسبورج..ماسكيرانو يلعب دور القائد فى غرفة ملابس برشلونة..رقم قياسى جديد يُداعب بوفون..وإيطاليا تحتفى بإنجاز رانييرى مع ليستر سيتى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة