بالفيديو.. محافظ أسيوط يوافق على إقامة أول مجمع صناعات تكنولوجية متكاملة بصعيد مصر

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 12:29 م
بالفيديو.. محافظ أسيوط يوافق على إقامة أول مجمع صناعات تكنولوجية متكاملة بصعيد مصر محافظ أسيوط يستقبل نائب رئيس مجموعات شركات العربى
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، عن موافقته على إقامة أول مجمع للصناعات التكنولوجية على مساحة 250 ألف متر مربع بمنطقة عرب العوامر الصناعية، بالتعاون مع مجموعة شركات العربى والذى يعتبر هو الأول من نوعه على مستوى صعيد مصر، وذلك فى إطار جذب استثمارات جديدة للمحافظة وتشجيع رجال الأعمال على الاستثمار بالمناطق الصناعية وتوفير فرص عمل للشباب.

جاء ذلك خلال استقباله المهندس إبراهيم العربى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العربى، بحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة والمهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأشار المحافظ إلى أنه تم الاتفاق مع إدارة مجموعة شركات العربى على إنشاء أول مجمع صناعات لمجموعة العربى بصعيد مصر لتلبية احتياجات السوق المحلى والمحافظات المجاورة ويوفر أكثر من 3 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المحافظة .

وأوضح المهندس إبراهيم العربى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العربى أن اهتمام المجموعة بإنشاء مجمع للصناعات بمحافظة أسيوط لموقعها المتميز وتوفر جميع الخدمات والبنية الأساسية والمرافق بها، لافتاً إلى أن مجموعة شركات العربى تعمل فى مجال تصنيع وتسويق السلع الهندسية وتؤدى دوراً تنموياً للمجتمع والاقتصاد المصرى وتقوم بتقديم منتجات عالية الجودة ذات تكنولوجيا متطورة وتوفر الآلاف من فرص العمل لشباب الخريجين .


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. بروتوكول بين محافظ أسيوط ومجموعة العربى لإنشاء 72 منظومة تنقية مياه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة