بالصور..الغرفة التجارية بأسوان تستقبل السفير الفيتنامى ووفد فيتنام التجارى

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 03:46 م
بالصور..الغرفة التجارية بأسوان تستقبل السفير الفيتنامى ووفد فيتنام التجارى جانب من زيارة الوفد الفيتنامى
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل محمد أبو القاسم، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بأسوان، الوفد التجارى الممثل لدولة فيتنام، برئاسة الدكتور "دو هوانج لونغ" سفير دولة فيتنام بمصر، فى إطار التبادل التجارى المثمر خلال الفترة المقبلة بين محافظة أسوان ودولة فيتنام، ليصب فى مصلحة التجار وينشط حركة الاستثمار داخل المحافظة.

وعقد الطرفان اجتماعًا، عرض خلاله شعبان خوجلى، مدير عام الغرفة التجارية بأسوان، الدور الذى تقوم به الغرفة التجارية تجاه شريحة التجار بالمحافظة، والخطة المستقبلية للغرفة فى المستقبل.

وأكد محمد أبو القاسم، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بأسوان، أنه يتطلع إلى عملية التبادل التجارى المثمر فى الفترة القادمة بين محافظة أسوان ودولة فيتنام، لما يخدم التجار وينشط حركة الاستثمار داخل المحافظة.

وأضاف سفير فيتنام بمصر، أن فيتنام كدولة لم تنسَ أبداً الدعم المصرى أثناء الحرب الفيتنامية والتى كان لها دورها الكبير، مستعرضًا ما تقوم به دولة فيتنام فى الحركة التجارية والاستثمارية، وما تتميز به عن غيرها من مناظر وطبيعة خلابة طبيعية.

وأشار السفير إلى أن فيتنام تتميز فى مجال الزراعة وبالأخص الأرز، وأنهم الدولة رقم 2 على مستوى العالم فى مجال زراعة وجودة الأرز، مؤكداً أن دولة فيتنام إحدى الدول التى تعتمد بشكل كبير على مجال الزراعة، نظراً لإمكانياتها فى هذا المجال.

وقال "بالرغم من المناظر الطبيعية الخلابة التى تتمتع بها دولة فيتنام إلا أن قطاع السياحة يحتاج إلى جهود أكبر من ذلك للخروج على مستوى أفضل مما عليه الآن"، مضيفاً أن الدولة تسعى فى هذا الأمر.


الغرفة التجارية بأسوان تستقبل السفير الفيتنامى  (1)

الغرفة التجارية بأسوان تستقبل السفير الفيتنامى  (2)

الغرفة التجارية بأسوان تستقبل السفير الفيتنامى  (3)

الغرفة التجارية بأسوان تستقبل السفير الفيتنامى  (4)

الغرفة التجارية بأسوان تستقبل السفير الفيتنامى  (5)

الغرفة التجارية بأسوان تستقبل السفير الفيتنامى  (6)




موضوعات متعلقة:


- بالصور.. رئيسة الإذاعة تفتتح مركز تطوير الحرف اليدوية من النخيل بأسوان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة