خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

شاهد.. التريللر الثانى للجزء السادس من "Game of Thrones"

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 03:00 م
شاهد.. التريللر الثانى للجزء السادس من "Game of Thrones" مسلسل "Game of Thrones"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت شبكة "HBO" التريللر الثانى للجزء السادس من سلسلتها الشهيرة "Game of Thrones"، وحقق التريللر 4,902,960 مشاهدة على موقع يوتيوب فى أقل من 24 ساعة، وذلك تمهيدا لعرضه فى 24 من الشهر الجارى.

ويضم التريللر بعض المشاهد من الجزء الجديد والتى كشفت عن الأحداث المثيرة وغير المتوقعة لشخصيات المسلسل، وكالعادة وضع التريللر العديد من الألغاز كما لم يكشف عن الحدث الأهم حالًيا عند متابعى المسلسل الشهير وهو عودة جون سنو.

ويعد الموسم السادس هو أول موسم يعرض من المسلسل قبل صدور الكتاب المقتبس عنه من سلسلة "A Song Of Ice And Fire" للكاتب الأمريكى جورج آر آر مارتن والذى يحمل عنوان "The Winds Of Winter".

ويشارك فى الجزء الجديد من المسلسل مجموعة من النجوم، من بينهم، إيان ماكشين، وماكس فون سيدو، وريتشارد إى جرانت، كما يعود عدد من أبطال المواسم السابقة، من بينهم لينا هيدى، صوفى ترنر، ونيكولاج كوستير والدوا، وبيتر دانكلينج، إميليا كلارك.

يذكر أن مسلسل "Game of Thrones" بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال والدراما، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه، وحصل على العديد من الجوائز، كما حصل الممثل بيتر دينكلنج على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل فى دور مساعد عن دوره فى المسلسل.




موضوعات متعلقة..


- هل يعيد "إله النور" جون سنو للحياة فى الجزء السادس من "game of thrones"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة