خالد صلاح

تفاصيل أكبر قضية رشوة بالهيئة القومية للأنفاق.. ضبط رئيس القطاع المالى أثناء تلقيه رشوة من شركة خاصة مسئولة عن تنفيذ مشروعات بالمترو.. ووزير النقل: المسئول الفاسد يتحمل نتيجة فساده

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 08:39 م
تفاصيل أكبر قضية رشوة بالهيئة القومية للأنفاق.. ضبط رئيس القطاع المالى أثناء تلقيه رشوة من شركة خاصة مسئولة عن تنفيذ مشروعات بالمترو.. ووزير النقل: المسئول الفاسد يتحمل نتيجة فساده المتهم هشام حلمى رئيس القطاع المالى بالهيئة القومية للأنفاق
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت هيئة الرقابة الإدارية، أكبر قضية رشوة بالهيئة القومية للأنفاق، مساء اليوم الثلاثاء، بعدما ألقت القبض على المسئول الأول عن جميع تعاقدات مشروعات المترو الجديدة، هشام حلمى رئيس القطاع المالى بالهيئة القومية للأنفاق، خلال تلقيه رشوة من شركة خاصة مسئولة عن تنفيذ مشروعات الهيئة.

واقتحم رجال الرقابة الإدارية مكتب المتهم بمقر الهيئة القومية للأنفاق برمسيس أثناء تلقيه الرشوة من مندوب الشركة الخاصة، وتحفظ رجال الرقابة على ملفات مكتبه، وكاميرات المراقبة بعد تسجيل الواقعة بالصوت والصورة، واصطحبوا المتهم، ومندوب الشركة الخاصة فى حضور رئيس نيابة الأموال العامة.

وقالت مصادر لـ"اليوم السابع" إن رجال الرقابة الإدارية رصدوا تحركات ولقاءات ومكالمات المتهم على مدار أسبوع، ونسقوا مع رئيس الهيئة اللواء طارق جمال الدين منذ منتصف الأسبوع الماضى، من أجل تركيب كاميرات مراقبة فى مكتب المتهم دون علمه، لافتة إلى أن المتهم كان يعرض خدماته على بعض الشركات المنفذة لمشروعات المترو.

وأضافت المصادر أن إحدى الشركات الخاصة تجاوبت مع المتهم، وتم ضبط المتهمين مساء اليوم متلبسين بالرشوة، لافتة إلى أنه تم اصطحاب رئيس القطاع المالى المتهم من داخل الهيئة القومية للأنفاق وسط ذهول العاملين بالهيئة، وذلك لعرضه على نيابة الأموال العامة لمواصلة التحقيقات معه.

وقال الدكتور جلال سعيد وزير النقل لـ"اليوم السابع" أن مندوب هيئة الرقابة الإدارية اتصل به مساء اليوم وأخبره بإلقائهم القبض على المتهم المذكور، لافتا إلى أنه شكر رجال الرقابة الإدارية على ما فعلوه وضبطتهم لهذا المتهم.

وأضاف وزير النقل: "لا تستر على فساد.. واللى يغلط يتحمل خطأه.. ولا مكان لأى فاسد والفاسد يتحمل نتيجة فساده"، مشيرا إلى أنه سيتم التحقيق مع المتهم وحبسه ومحاسبته على ما قام به.


موضوعات متعلقة..

الرقابة الإدارية تضبط رئيس القطاع المالى بالقومية للأنفاق أثناء تلقيه رشوة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ههههههههه -- وكان السيد محافظ القاهره ,,جلال السعيد ل 3 سنوات ’’’ محافظا ل احياء خاليه م الفساد

**

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الى التعليق رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صديق

عقبال الباقى

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

الي مشمشه رقم1

عدد الردود 0

بواسطة:

اميل

بالامس هيئة الصرف ومياه الشرب واليوم هيئة الانفاق...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة