كرة السلة يعقد اجتماع للجنة المنتخبات الأربعاء المقبل

الإثنين، 11 أبريل 2016 02:43 م
كرة السلة يعقد اجتماع للجنة المنتخبات الأربعاء المقبل محمد عبد المطلب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة، اجتماعاً للجنة المنتخبات بعد غد الأربعاء بمقر الاتحاد بمدينة نصر، لمناقشة كل ما يخص المنتخبات من ارتباطات خلال الفترة المقبلة .


مناقشة البطولات الدولية لكرة السلة الأربعاء


أكد محمد عبد المطلب المشرف على لجنة المنتخبات باتحاد كرة السلة، أن اللجنة ستعقد جلسة بعد غد الأربعاء لمناقشة موعد البطولات الأفريقية والعربية المقرر أن تستضيفها مصر خلال العام الجارى، بالإضافة إلى برامج الإعداد لتلك البطولات.

مصر تستضيف البطولتين العربية والأفريقية لكرة السلة


تستضيف مصر البطولة العربية لكرة السلة تحت 18 سنة أولاد، والبطولة الأفريقية تحت 18 سنة بنات والمقرر لها أحد شهرى يوليو أو سبتمبر، والمؤهلة لكأس العالم بإيطاليا 2017.

منتخبات كرة السلة ترفع التوصيات إلى إدارة الاتحاد


أضاف المشرف على لجنة المنتخبات باتحاد كرة السلة، أنه سيتم خلال الاجتماع مناقشة الارتباطات الدولية للمنتخبات مثل بطولة البوسنة الدولية الودية، كأس العالم لمنتخبات 3x3 ناشئين وناشئات تحت 18 سنة، كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة، وليام جونز، كأس العالم لمنتخبات 3x3 بالإضافة إلى البطولة العربية التى ستقام بتونس.

من المقرر أن ترفع لجنة المنتخبات باتحاد كرة السلة التوصيات التى يتم الاتفاق عليها إلى مجلس إدارة الاتحاد لاتخاذ قرار سواء بالموافقة أو الرفض عليها.


اخبار متعلقة


كرة السلة يشارك بالبطولة العربية بتونس
مصر تستضيف البطولة الأفريقية لناشئات السلة المؤهلة للمونديال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة