أكرم القصاص - علا الشافعي

على عبدالعال يهاجم أحد أعضاء لجنة الخمسين بعد نقده للبرلمان فى مقالة

الإثنين، 11 أبريل 2016 05:57 م
على عبدالعال يهاجم أحد أعضاء لجنة الخمسين بعد نقده للبرلمان فى مقالة الدكتور على عبد العال
كتب - نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أحد اعضاء لجنة الخمسين الذى لم يذكر اسمه، حيث قال خلال الجلسة العامة لمجلس، اليوم الاثنين: "أحد أعضاء لجنة الخمسين، ممن كانوا لا يحضرون اجتماعات اللجنة إلا قليلاً هاجم المجلس من خلال مقالة له مجرد من الموضوعية، وبه عبارات تضع كاتبه تحت طائلة قانون العقوبات، لكن المجلس ينزه نفسه عن الدخول فى هذه الموضوعات".

وتابع عبد العال مدافعًا عن مجلس النواب: "المجلس أنهى اللائحة الداخلية له، وهى تتكون من 444 مادة، لافتا إلى أن البرلمان فى 2005 أنجز فقط 38 قانون، كما انجز البرلمان فى 2010، 52 قانون، ومجموع مواد هذه القوانين تقل عن 444 مادة".

واستطرد "عبد العال" أن هذا يعنى أن مجموع ما قام به مجلس النواب الحالى على مدى ثلاثة شهور أكبر مما قام به المجلسين السابقين.. موضحاً أن هناك محاولات كانت تتم لإفشال الانتخابات البرلمانية، وبعد إفشال تلك المحاولات نجد الآن محاولات لقذف المجلس من خلال المقالات.



موضوعات متعلقة..


مفارقات تحت القبة.. البرلمان يناقش برنامج شريف إسماعيل فى القاعة.. والنواب يجلسون فى البهو الفرعونى.. عبد العال يحذر برفع الجلسة.. ورؤساء الهيئات البرلمانية يمنحون الثقة للحكومة ويهاجمون بيانها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة