سكرتير عام المجلس الأفريقى للمطارات: ورش تدريبية حول إدارة الأمن الجوى

الإثنين، 11 أبريل 2016 01:18 م
سكرتير عام المجلس الأفريقى للمطارات: ورش تدريبية حول إدارة الأمن الجوى مؤتمر المجلس الأفريقى للمطارات
كتبت رحاب نبيل - رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال على التونسى سكرتير عام المجلس الأفريقى للمطارات، اليوم الاثنين، إن الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية تعتبر من أكثر الأعضاء تفاعلاً فى أسرة المجلس الأفريقى للمطارات، الذى يتكون حاليًا من 62 عضوًا يمثلون 47 دولة أفريقية يديرون 250 مطارًا بالقارة، إضافة إلى أن الشركة القابضة للمطارات هى أحد الأعضاء المؤسسين للمجلس.

وأضاف، أن الهدف الرئيس للمجلس الأفريقى للمطارات، هو تعزيز التعاون بين المطارات الأفريقية، وتبادل الخبرات فى مجالات إدارة وتأمين المطارات من أجل تأمين وراحة الركاب، ولتحقيق هذا الهدف هناك عدة لجان وورش عمل فرعية متخصصة تغطى الجوانب السابقة.

وقال على التونسى، أنه يعقد على هامش المؤتمر ورش عمل لمناقشة تحديات تعظيم العوائد الاقتصادية والسلامة والأمن بالمطارات وصناعة النقل الجوى بقارة أفريقيا، وأن من ضمن برنامج المؤتمر أيضًا عقد ورش عمل تدريبية حول إدارة الأمن الجوى، ومواجهة التهديدات وتعظيم العوائد غير الملاحية للمطارات، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة بالمطارات.




موضوعات متعلقة:


بالصور.. وزير الطيران المدنى يفتتح مؤتمر المجلس العالمى للمطارات لقارة أفريقيا.. شريف فتحى: الحكومة تولى صناعة النقل الجوى اهتماما كبيرا.. ونسعى لزيادة سعة المطارات من 47 لـ75 مليون مسافر فى 22 مطارا

بالصور.. 37 شركة عالمية تُشارك فى معرض خدمات المطارات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة