أكرم القصاص - علا الشافعي

رضوى جلال تثير الجدل من جديد.. رواد مواقع التواصل يكتشفون حسابا لسيدة أعمال قطرية يروج لـ"النقاب والعبايات".. والعلامة التجارية تغيرت من "مليكة" لـــ"محارة الخليج".. والضحايا يطالبون باسترداد أموالهم

الإثنين، 11 أبريل 2016 01:23 م
رضوى جلال تثير الجدل من جديد.. رواد مواقع التواصل يكتشفون حسابا لسيدة أعمال قطرية يروج لـ"النقاب والعبايات".. والعلامة التجارية تغيرت من "مليكة" لـــ"محارة الخليج".. والضحايا يطالبون باسترداد أموالهم رضوى جلال
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت من جديد "رضوى جلال" مصممة الأزياء للظهور على السطح، وبمنعى أصح "قلب" عالم السوشيال ميديا وشبكات التواصل الاجتماعى، وصاحبة محلات "مليكة" والنصابة الشهيرة التى ذاع صيتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فى أواخر العام الماضى بعد النصب على المواطنين وجمع 15 مليون جنيه والهرب خارج البلاد بعد إيهامهم بالشراكة فى شركتها الخاصة وبيع أسهم من الشركة بأرباح سنوية عالية جدا، والتى أحدثت جدلا قويا بعد انتشار صور يقال أنها لها بالنقاب فى قطر.

رواد فيس بوك نشروا الحساب الجديد بشكل واسع ليؤكدوا أنها تخفت بشكل جديد لتمارس نصبها بشكل مختلف فى مقرها الجديد بــ"قطر" بعدما تزوجت وهربت وهدأت الأجواء عليها فى مصر، وتوقفت سير القضايا التى رفعت ضدها بسبب هروبها.

الأمر بدأ هذه المرة من بوابة أخرى، وبحساب قد ظهر على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" باسم "نقابى موديل، neQaby model"، لسيدة قطرية وصفت نفسها بأنها أول مصممة ومنسقة أستايل وموديل منتقبة بالبرقع واللثمة والنقاب فى قطر، ونشرت عدة صور لها بثوب أسود أنيق مختلق ونقاب يكشف نصف الوجه، ويبرز عينيها المميزتان، الأمر الذى جعل الجميع يؤكد أنها "رضوى جلال" خاصة أن شكلها مميز وطريقة وضعها لأدوات التجميل لم تختلف كثيرا مما يؤكد شكوكهم.

وضم الحساب آلاف المتابعين العرب والقطريين على الرغم من إنشائه حديثا، وشهد هجوما كبيرا من جانب المصريين بمجرد التعرف عليها، مما أجبرها على إغلاق الحساب فورا، إلى أن ضحاياها لم ييأسوا وقام بأخذ "سكرين شوت" لحاسباها ومنشوراتها وقاموا بتتبع الحساب من خلال الهاشتاجات التى تكتبها أسفل كل صورة تقوم بنشرها إلى جانب اسم حساب لمحل عبايات فى قطر، فقاموا بالتواصل معه والتوصل لرقم التليفون الخاص به والعنوان ولكن لم يتم التأكد من أنها صاحبة هذا المحل.

من ناحية أخرى، دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى حدث أو بلغة فيس بوك "إيفنت" بعنوان "حملة للبحث عن رضوى جلال النصابة" لتبادل أى معلومة تصلهم بالهاربة، لمحاولة استرداد أموالهم المسروقة ومساعدة المسئولين فى القبض عليها وعودتها إلى مصر مرة أخرى، وقال مؤسسو الدعوة إن "رضوى جلال صاحبة محل الأزياء مليكة سابقا اللى شاركت ناس كتير وهربت بفلوس الناس على قطر بعد ما اكتشفنا رضوى جلال عملة أكونت على الإنستجرام بالنقاب، وبدأت تمارس حياتها وتفتح مشاريع هناك ودخلنا هجمنا عليها بالكومنتات قفلت الأكونت عشان عرفناها وكشفناها ودى حملة للبحث عنها".

يذكر أن "رضوى" كانت من أبرز الشخصيات الصادمة وأثارت جدلا كبير على مواقع التواصل الاجتماعى بعد ادعائها بيع أسهم من شركتها الوهمية بأرباح سنوية عالية جدا، ووضعت قيمة كل سهم 70 ألف جنيه، والربح المتوقع من دراسة الجدوى من 3 إلى 4 ملايين سنويا.

وذاع صيت رضوى جلال بعد قصة زوجها من أحمد الجبلى التى أثارت حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، بوفاته منذ عدة أشهر فى مُقتبل عمره بشكل مفاجئ، حيث كان الشاب يتوقع الوفاة وينتظرها على الرغم من صغر سنه، ووصل الأمر إلى أن زار قبره معها قبل وفاته بشهور قليلة، وأصر على أن يتم تصويره فى المدفن، وأن يأخذ هو وزوجته صورة "سيلفى" داخل القبر.


رضوى جلال تثير الجدل من جديد (1)

رضوى جلال تثير الجدل من جديد (2)

رضوى جلال تثير الجدل من جديد (3)

رضوى جلال تثير الجدل من جديد (4)

رضوى جلال تثير الجدل من جديد (5)

رضوى جلال تثير الجدل من جديد (6)

رضوى جلال تثير الجدل من جديد (7)

رضوى جلال تثير الجدل من جديد (8)

رضوى جلال تثير الجدل من جديد (9)



موضوعات متعلقة:



- تأييد قرار منع رضوى جلال صاحبة محلات "مليكة" من التصرف فى أموالها

- النيابة تتحفظ على أموال رضوى جلال صاحبة "مليكة" لملابس المحجبات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة