النتيجة النهائية لانتخابات نقابة المحامين بالدقهلية

الإثنين، 11 أبريل 2016 02:59 ص
النتيجة النهائية لانتخابات نقابة المحامين بالدقهلية صورة أرشيفية
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت، منذ قليل، اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين بالدقهلية، حيث فاز محمد الغمرى بمقعد نقيب جنوب الدقهلية، فيما فاز حاتم عيطة بمقعد محكمة أول المنصورة، ووليد الأجاوى بمقعد محكمة ثان المنصورة، وإبراهيم وادى بمقعد محكمة مركز المنصورة، وأشرف شكرى بمقعد محكمة طلخا ونبروه، وأحمد كشكول بمقعد الشباب.

وفاز أحمد طلعت البقرى عن بندر ميت غمر، وعمرو محمد أبو عيش عن مركز ميت غمر، وإيهاب بدوى محمد عن مركز السنبلاوين، وناجي فودة إبراهيم عن مركز أجا، وفاز محب عبد العزيز المكاوى بمنصب نقيب المحامين لشمال الدقهلية، ورمضان محمد السيد موسى عن مقعد الشباب عن شمال الدقهلية.

كما فاز محمد السيد النفيلى عن مقعد محكمة بلقاس، وإبراهيم عبد المهدى قدوس عن مقعد محكمة شربين، ورياض محمود نمير عن مقعد محكمة دكرنس، وصبرى محمد السعدنى عن مقعد محكمة منية النصر، وشكرى سالم محمد عن مقعد محكمة المطرية، وأحمد منصور أحمد عن مقعد محكمة المنزلة، بالإضافة إلى فوز أنس أنس على بركات عن مقعد محكمة ميت سلسيل.

ويذكر أن نقابة المحامين بالدقهلية، تنقسم إلى فرعين مستقلين جنوب الدقهلية وشمال الدقهلية، وتنقسم خلاله محاكم المحافظة بحسب التوزيع الجغرافى.


موضوعات متعلقة...



غلق صناديق انتخابات نقابة المحامين وبدء الفرز بمحاكم الدقهلية


بالصور..بدء انتخابات نقابة المحامين بالدقهلية و21 يتنافسون على منصب النقيب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة