البريميرليج × أسبوع "33".. ليستر سيتى يقترب من المعجزة

الإثنين، 11 أبريل 2016 06:39 م
البريميرليج × أسبوع "33".. ليستر سيتى يقترب من المعجزة احتفال ليستر سيتى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مغامرة ليستر سيتى مستمرة، الثعالب فى الصدارة بفارق 7 نقاط عن توتنهام، القمة بلا جديد، ونفس الأمر فى القاع.. أستون فيلا وسندرلاند ونيوكاسل يواصلون الغرق، كانت تلك الأحداث هى الأبرز فى الجولة 33 للدورى الإنجليزى الممتاز.

ونسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز أحداث الأسبوع الماضى من البريميرليج..


أرسنال يفلت من وستهام ويودع السباق على اللقب


خسر أرسنال نقطتين من جديد بعد تعادله أمام وستهام فى أبتون بارك بنتيجة 3/3، فى الوقت الذى واصل فيه ليستر سيتى وتوتنهام الانتصارات، ليتسع الفارق بين المدفعجية والمتصدر إلى 13 نقطة كاملة قبل 5 أسابيع على نهاية الموسم.



توتنهام يواصل المطاردة


لم يستسلم توتنهام وواصل الضغط على ليستر سيتى، وحقق الفريق فوزًا عريضًا على مانشستر يونايتد بنتيجة 3/0، ليحافظ على فارق الـ7 نقاط مع الثعالب، ونجح السبيرز فى هز شباك الشياطين الحمر لأول مرة بعد 270 دقيقة عجزوا خلالها عن التسجيل فى 3 مباريات متتالية بين الفريقين.



ليستر سيتى يدخل التاريخ


ضمن ليستر سيتى مقعده فى دورى أبطال أوروبا رسميًا، للمرة الأولى فى تاريخه بعد الفوز على سندرلاند بهدفى جيمى فاردى، ويحتاج الفريق حاليًا 9 نقاط فقط من مبارياته الخمس المقبلة، لإعلانه بطلا لأول مرة على الإطلاق حتى لو انتصر كل منافسيه فى باقى مبارياتهم.



نيوكاسل قضية خسرانة


تعاقد نيوكاسل مع رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد السابق لإنقاذ الفريق من الهبوط، لكن المدرب الإسبانى لم يصنع أى فارق مع الماكبايس ولم يحقق أى انتصار حتى الآن فى 4 مباريات تعادل مرة واحدة وخسر 3 آخرها هذا الأسبوع أمام ساوثهامبتون بنتيجة 3/1.



ليفربول ينتظر النهاية السعيدة


على عكس بداية الموسم، يقدم ليفربول حاليًا أداءًا مميزًا للغاية مع يورجن كلوب، اقترب من نصف نهائى يوروباليج بعد عودته الخميس الماضى من دورتموند بتعادل ثمين بنتيجة 1/1، وحقق انتصارا عريضًا أمس على ستوك سيتى بنتيجة 4/1 رفعه للمركز الثامن بجدول الترتيب، وتبدو حظوظ الريدز كبيرة لإنهاء الموسم بطريقة مميزة للغاية.



هيدينك يتلقى أول خسارة


فجر سوانزى سيتى مفاجأة كبيرة بفوزه على تشيلسى بهدف جيلفى سيجوردسون على ملعب ستامفورد بريدج، ليتلقى جوس هيدينك خسارته الأولى فى الدورى مع تشيلسى منذ قدومه فى ديسمبر الماضى خلفًا للبرتغالى جوزيه مورينيو.



مانشستر سيتى ينجو من كبوة دورى الأبطال


أراح مانويل بيللجرينى بعض عناصره استعدادا لمواجهة باريس سان جيرمان غدًا فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، وكاد يتعثر أمام ويست بروميتش ألبيون الذى تقدم بهدف مبكر فى الاتحاد، لكن الفريق نجح فى العودة وتسجيل هدفين خطف بهما نقاط المباراة الثلاث.





أخبار متعلقة


- ترتيب الدورى الإنجليزى بعد نهاية الجولة 33

- البريميرليج × أسبوع (32).. قيمة دى بروين.. مكافأة مارسيال.. وأخيرا باتو








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة