اخبار ليفربول اليوم.. جيمس ميلنر يعيد اكتشاف نفسه من جديد بقميص الريدز

الإثنين، 11 أبريل 2016 08:59 م
اخبار ليفربول اليوم.. جيمس ميلنر يعيد اكتشاف نفسه من جديد بقميص الريدز جيمس ميلنر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد ليفربول إلى الأضواء مجددًا وظهر على وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم بعد مباراته أمام ستوك سيتى، وجاءت أبرز أخبار الريدز كالتالى..

أعاد جيمس ميلنر تألقه من جديد فى أول موسم له مع فريق ليفربول بعد انتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من فريق مانشستر سيتى فى صفقة انتقال حر بعد رفضه مواصلة المشوار مع السيتزينز الذى استمر لخمس سنوات عندما انتقل لهم من فريق أستون فيلا.

ميلنر يرفض التجديد للسيتى

فى نهاية الموسم الماضى رفض ميلنر عقدا يبقيه فى ملعب الاتحاد 4 سنوات جديدة مقابل 165 ألف جنيه إسترلينى فى الاسبوع ليقرر الرحيل مجانا بحثا عن المشاركة رافضا الجلوس على مقاعد البدلاء والحصول على الأموال بدون المشاركة فى المباريات.

الرحيل لليفربول تحدى جديد

جاء رحيل ميلنر صاحب الـ 30 عاما ليرتدى قميص ليفربول تحديا كبيرا خاصة وأن الفريق يغيب عن اللعب بدورى الابطال وبعيدا عن المنافسة على لقب البريميرليج ولكن دخل اللاعب فى تحدى للمشاركة فى المباريات حيث خاض الفريق عامة فى جميع المسابقات 51 مياراة كان ميلنر اساسيا فى 34 منهم وهو مايعد نجاح للاعب واصبح أحد اهم العناصر الرئيسية فى تشكيل المدرب الألمانى يورجن كلوب.
استلام شارة القيادة لنهاية الموسم

جاءت إصابة جوردن هيندرسون فى لقاء دورتموند بالدورى الاوروبى فى اوتار الركبة وغيابه عن الملاعب لنهاية الموسم لتضع عبئا جديدا على ميلنر بإستلامه شارة القيادة فى ما تبقى من مباريات هذا الموسم

ميلنر الأكثر صنعا للاهداف فى 2016


وأظهرت المباريات الاخيرة لميلنر تفوق كبير من اللاعب حيث اصبح أكثر لاعب فى البريميرليج فى 2016 صناعة للاهداف برصيد 6 اهداف بعد صناعته هدفين فى لقاء ستوك الذى فاز به الريدز 4 – 1 مع ديلى إلى لاعب توتنهام.



اخبار متعلقة..


بالفيديو.. ليفربول يعود للانتصارات برباعية فى ستوك بالبريميرليج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة