أخبار الدورى الاسبانى اليوم.. حقوق بث تاريخية.. رافينيا يعود للإصابة

الإثنين، 11 أبريل 2016 10:05 م
أخبار الدورى الاسبانى اليوم.. حقوق بث تاريخية.. رافينيا يعود للإصابة رافينيا ألكانتارا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدورى الاسبانى اليوم، الاثنين، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد، وأبرزها إصابة رافينيا ألكانتارا من جديد، وابتعاده عن المشاركة فى دورى أبطال أوروبا غدا أمام الروخى بلانكوس، بالإضافة إلى الإعلان عن حقوق البث التلفزيونى للموسم الحالى..

حقوق بث الليجا:


وصلت قيمة حقوق بث الدورى الإسبانى 1.7 مليار يورو عن الموسم الجارى، حيث تعتبر هذه المرة الأولى تاريخيا تصل إلى هذا المبلغ، بعد أن ارتفعت نحو 475 مليون يورو زيادة عن الموسم الماضى.
بحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن هذا الاكتساح جاء بسبب تفوق الأندية الإسبانية على البطولات القارية، أبرزها فوز برشلونة بدورى الأبطال والسوبر الأوروبى، بجانب تتويج إشبيلية بلقب الدورى الأوروبى موسمين متتاليين.

كما شهد الموسم الحالى وجود 6 فرق إسبانية من أصل 16 فى الدور ربع النهائى البطولتين، وهى برشلونة وريال مدريد وأتليتكو مدريد فى دورى الأبطال، وإشبيلية وأتلتيك بيلباو وفياريال فى الدورى الأوروبى.

يأتى هذا بعد حصول شركتى فودافون وأورانج على المشاركة فى حقوق الدورى الإسبانى والكأس لثلاث مواسم مقبلة.

غياب رافينيا ألكانتارا:


أعلن نادى برشلونة الإسبانى أن البرازيلى رافينيا ألكانتارا سيغيب عن خلال الفترة المقبلة بسبب الإصابة فى الفخذ.

وقال النادى الإسبانى فى بيان عبر موقعه الرسمى على الانترنت: "الجهاز الطبى للنادى أكد أن رافينيا لن يكون جاهزاً خلال المواجهات القادمة للفريق بسبب الإصابة التى تعرّض لها فى العضلة الخلفية للفخذ".

ولم يعلن النادى عن المدة التى سيغيبها رافينيا، وأوضح: "فترة غياب رافينيا ستكون مرتبطة بسرعة تعافيه من الإصابة لكن من المؤكد غيابه عن مواجهة أتلتيكو مدريد الأربعاء فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا".


أخبار متعلقة:


أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون ملك التهديف فى أوروبا هذا الموسم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة