5 وصفات سحرية تضمن نجاح كونتى مع تشيلسى

الإثنين، 11 أبريل 2016 01:09 ص
5 وصفات سحرية تضمن نجاح كونتى مع تشيلسى انطونيو كونتى مدرب تشيلسى الجديد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد اختيار نادى تشيلسى الإنجليزى للمدرب الإيطالى انطونيو كونتى لقيادة البلوز خلال المواسم الثلاثة المقبلة، بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده فى يورو 2016 المقرر بفرنسا خلال الفترة من 10 يونيو حتى 10 يوليو المقبلين.

ويواجه كونتى العديد من المشكلات قبل توليه المسئولية بعد موسم عصيب للفريق على جميع المستويات.
ومن أجل أن ينجح المدرب الإيطالى فى مهمته الجديدة عليه أن يقوم

بالتالى:



1 – التعاقد مع مدافعين جدد


بعد رحيل جون تيرى بنهاية الموسم الحالى سيضطر كونتى للبحث عن مدافع قوى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إذا كان يرغب فى المنافسة على الألقاب نظرا للغياب الطويل للمدافع الفرنسى كورت زوما لإصابته بالرباط الصليبى.

2 – اختيار القائد


يعد اختيار قائد البلوز الموسم المقبل أحد الصعوبات التى سوف تواجه المدرب الإيطالى، فالصربى إيفانوفيتش الذى يجب أن تذهب إليه شارة القيادة خلفا لجون تيرى ليس مضمون وجوده فى التشكيل الأساسى بسبب تراجع مستواه وقد يكون فابريجاس الأقرب ليكون كابتن البلوز.

3 – لغة الحوار مع اللاعبين


أحد أهم الاسباب التى أدت إلى رحيل البرتغالى جوزيه مورينيو القيود الصارمة التى كانت مفروضة على اللاعبين وصعوبة التحدث معه وهو ما سيحاول كونتى تلاشيه.

4 – الاهتمام باللاعبين الشباب


قد يكون الموسم الحالى لفريق البلوز مخيبا للآمال على مستوى النتائج ولكن الفريق اكتسب لاعبين شباب أقوياء قادرين على قيادة الفريق فى المستقبل أمثال تراورى ولوفتس ولذلك على كونتى النظر إلى أكاديميات النادى.

5 – الابتعاد عن الخلافات


على كونتى أن يتعلم من دروس مورينيو خلال فترته الثانية بعد دخوله فى كثير من المشكلات مع المدربين المنافسين وعدم الاهتمام بفريقه بعيدا عن الخلافات الجانبية.




اخبار متعلقة..


كونتى يُقنع دييجو كوستا بالبقاء مع تشيلسى وعدم العودة لليجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة