3 منتجات فى منزلك ترفع خطر الإصابة بالسرطان.. اعرفها وخللى بالك

الإثنين، 11 أبريل 2016 11:04 م
3 منتجات فى منزلك ترفع خطر الإصابة بالسرطان.. اعرفها وخللى بالك مزيلات العرق ـ أرشيفية
كتبت آلاء الفقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
معطرات الجو وستائر الحمام ومزيلات العرق من المنتجات الأساسية المتواجدة فى المنزل ويستخدمها الكثيرون، لكن رغم أهميتها إلا أنها تحتوى على مخاطر كثيرة وقد تسبب السرطان.

وأكد تقرير نشره مؤخرا الموقع الأمريكى "هيلث فوود هاوس" أن بعض المنتجات المتواجدة فى المنزل ترفع خطر الإصابة بمرض السرطان، لأنها تحتوى على المواد المسرطنة، وهذه المنتجات تشمل:

1- ستائر الحمام البلاستيكية


ستائر الحمام البلاستيكية تطلق مواد كيميائية سامة ضارة تعرف باسم المركبات العضوية المتطايرة، وهذه المركبات تتطاير فى الحمام عند استحمام الإنسان فيستنشقها ما يعرضه للإصابة بالسرطان.

2- مزيلات العرق


معظم مزيلات العرق تحتوى على العديد من المكونات السامة التى تؤدى للإصابة بالسرطان، لأن هذه المواد الكيميائية الخطرة يمتصها الجسم عن طريق الجلد، فتصيبه بمشاكل صحية عديدة، لذا يفضل استخدام وصفات طبيعية مضادة للعرق للتغلب على الآثار الجانبية الضارة للمزيلات.

3- معطرات الجو

أثبتت الدراسات أن معظم معطرات الجو تحتوى على مواد كيميائية سامة ومركبات عضوية متطايرة، تسبب للسرطان وتفاقم الربو، كما تؤثر سلبا على القدرة الإنجابية.



موضوعات متعلقة..



تقرير أمريكى يكشف:100 نوع من الشامبوهات الشهيرة تسبب السرطان والفشل الكبدى..أشهرها جونسون وبالمرز وبالموليف وشامبوهات 2×1..المنتجات تحتوى على مادة الكوكاميد المسرطنة..ومركز الصحة البيئية يقاضى الشركات

هانى الناظر:كثير من منتجات النظافة تحوى مسببات السرطان والحل فى عدم الإفراط









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة