مصير غامض حول موعد عرض الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب"

الأحد، 10 أبريل 2016 11:11 م
مصير غامض حول موعد عرض الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب" مسلسل هبة رجل الغراب
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل المخرج رامى رزق الله تصوير الجزء الجديد من مسلسل "هبة رجل الغراب" بإحدى الاستوديوهات بمنطقة المريوطية، ويظل مصير موعد عرض المسلسل غامضا، حيث صرح مصدر مسئول بالشركة المنتجة أنها لم تستقر حتى الآن إذا كان سيعرض المسلسل خلال السباق الدرامى الرمضانى المقبل، أم أنه سيعرض بعد انتهاء شهر رمضان.

ولا أحد يعرف إذا كان تغيير فريق عمل المسلسل سيكون فى صالحة أو لا، خاصة أن إيمى سمير غانم والمعتذرين عن العمل ومنهم حازم سمير ومحمد سلام، وريم مصطفى، وريهام حجاج، قد حققوا نجاحا وشعبية كبيرة، جعلت المشاهدين متلهفين على مشاهدة جزء جديد من المسلسل مع نفس فريق العمل.

المسلسل بطولة ناهد السباعى، وذلك بعد اعتذار بطلة الجزئين السابقين إيمى سمير غانم، وتدور أحداث "هبة رجل الغراب" حول فتاة غريبة الأطوار "هبة رجل الغراب" التى تنضم فجأة إلى إحدى دور الأزياء الراقية فى القاهرة كمساعدة واستطاعت من خلال عملها وذكائها وحنكتها أن تنال ثقة رئيس مجلس الإدارة المشاكس الذى دائمًا ما يقع فى الكثير من المتاعب، وتتعرض هبة للكثير من المواقف المضحكة فى محاولتها للتأقلم والتكيف مع شخصيات من الطبقة الراقية من جهة، والفوز بقلب فارس الأحلام ومديرها "أدهم". ومن جهة أخرى المسلسل هو النسخة العربية للمسلسل الأمريكى الشهير "ugly Betty".



موضوعات متعلقة..



- ناهد السباعى تبدأ "هبة رجل الغراب 3".. فهل تعوض غياب إيمى سمير غانم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نورهان عبدالله حسين

فين ايمي

اكيد المسلسل من غير ايمي مش هيبقي هبه رجل الغراب

عدد الردود 0

بواسطة:

اماني

هيفشل طبعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة