حبس ربة منزل ألقت طفلتها الرضيعة فى الزراعات بعد حملها سفاحا بالبحيرة

الأحد، 10 أبريل 2016 01:40 م
حبس ربة منزل ألقت طفلتها الرضيعة فى الزراعات بعد حملها سفاحا بالبحيرة المستشار أحمد الأحول رئيس نيابة شبراخيت
البحيرة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مركز شبراخيت بمحافظة البحيرة اليوم واقعة مؤسفة، حيث عثر على طفلة عمرها أسبوع ملقاة داخل إحدى الأراضى الزراعية بدائرة شبراخيت، و سادت حالة حزن بين الأهالى، بسبب ما اتسمت به الواقعة من خطورة إجرامية تمثلت فى الشروع فى قتل طفلة رضيعة وتعريض حياتها للخطر.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1821 إدارى شبراخيت، وبالعرض على المستشار أحمد الأحول رئيس نيابة شبراخيت بإشراف المستشار أحمد فوزى المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، وجه بسرعة عمل التحريات والتوصل لأهلية الطفل وكشف غموض الواقعة.

وعلى الفور وجه اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس قسم المباحث الجنائية، والعميد حازم حسن وكيل المباحث، والمقدم حازم خيرى مفتش المباحث، وإشراف اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائى، وتم وضع خطة بحث أسفرت جهود فريق البحث عن أن والدة الطفلة تدعى " ر . ص . ع " 24 سنة ربة منزل ومقيمة بدائرة مركز إيتاى البارود، وذلك من خلال الإسورة التى فى يد الطفلة وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة.

وبالعرض على النيابة وجه المستشار أحمد الأحول رئيس نيابة شبراخيت للمتهمة تهم الشروع فى القتل وتعريض حياة طفلة رضيعة لحالة من حالات الخطر، وقرر حبس المتهمة 15 يوما على ذمة التحقيقات.


موضوعات متعلقة:


- بالصور..ربة منزل بالبحيرة تتفق مع عشيقها على التخلص من زوجها"ليخلو لهم الجو"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة