بالفيديو.. ثنائية فاردى تكشف شخصية البطل وليستر سيتى التاريخى

الأحد، 10 أبريل 2016 06:39 م
بالفيديو.. ثنائية فاردى تكشف شخصية البطل وليستر سيتى التاريخى ليستر سيتي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتسع الفارق إلى 10 نقاط بين ليستر سيتى متصدر الدوري الإنجليزي، ووصيفه توتنهام هوتسبير بعدما تغلب الثعالب على مضيفه سندرلاند بنتيجة 2 / 0، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب النور، ضمن مباريات الجولة 33 للبريميرليج.
1


انتصار ليستر سيتى كشف العديد من الملاحظات نسلط الضوء عليها خلال السطور التالية..

ليستر سيتي تاريخي


ضمن ليستر سيتى مقعدًا فى دورى أبطال أوروبا لمرة الأولى فى تاريخه، وأصبح قريب جدًا من التتويج بالدورى الإنجليزى للمرة الأولى فى تاريخه أيضًا قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.
2


وحقق الثعالب رقمًا قياسيًا جديدًا بفوزه فى 5 مباريات متتالية وهى المرة الأولى بالدورى الإنجليزى التى يحقق فيها النادى العريق الذى تأسس عام 1884 تلك السلسلة من الانتصارات.

جيمى فاردى يعود


عاد جيمى فاردى إلى ممارسة هوايته المفضلة، وسجل بعد غياب 6 مباريات، وأحرز ثنائية للمرة الأولى منذ مواجهة ليفربول فى 2 فبراير الماضى، ورفع النجم الإنجليزى رصيده إلى 21 هدفًا فى الدورى هذا الموسم وجاء فى المركز الثانى بقائمة هدافى المسابقة خلف هارى كين صاحب الـ22 هدف مع توتنهام وأصبح ثانى لاعب فى تاريخ فريق الثعالب يتخطى حاجز الـ 20 هدفا بعد جارى لينكر فى موسم 1984 – 1985.
3


"ابن الوز عوام"


كما يُقال فى الأمثال الشعبية فى مصر، أثبت كاسبر شمايكل أنه خير خلف لوالده بيتر حارس مرمى الدنمارك ومانشستر يونايتد السابق، ونجح فى الحفاظ على نظافة شباكه لـ5 مباريات متتالية و14 لقاء فى الدوري هذا الموسم، وهو الأكثر خروجًا بشباك نظيفة بين كل حراس البريميرليج فى 2015/2016.
4


الثعالب تمتلك شخصية البطل


كلاوديو رانييرى مدرب ليستر سيتى تعامل مع سندرلاند وكأنه يواجه برشلونة، لم يفتح خطوطه أمام ديفو والخزرى وبورينى، واعتمد على الدفاع الضاغط والهجمات المرتدة، ونجح فى العودة من ملعب النور بانتصار ثمين وهدفين وشباك نظيفة و3 نقاط.
5


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. فاردى يضع ليستر على قمة البريميرليج بفارق 10 نقاط عن وصيفه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة