وسط تجاهل البترول لمطالبهم..

بالصور.. العاملون فى "إستيرنكس" يواصلون إضرابهم لليوم السابع

الأحد، 10 أبريل 2016 03:41 م
بالصور.. العاملون فى "إستيرنكس" يواصلون إضرابهم لليوم السابع جانب من الإضراب
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل العاملون بالشركة المصرية لإنتاج الستيرين والبولى ستيرين (إستيرنكس) إضرابهم لليوم السابع على التوالى داخل مقر الشركة القابضة للبتروكيماويات بالتجمع الخامس، وفى مقر المصنع بميناء الدخيلة فى محافظة الإسكندرية.

يأتى إضراب العاملين بسبب عدم اعتماد مكافأة نتائج الأعمال للعاملين "الأرباح السنوية" 2015، مطالبين بإنهاء إعارة المحاسب سلامة مدير عام الشئون المالية بالشركة، وصرف أرباح العاملين مثل العام الماضى، وأسوة بجميع شركات القطاع حتى الخسران منها، كما طالبوا بإعادة فتح لجنة شئون العاملين وحصولهم على ترقياتهم المتأخرة منذ عام ونصف العام خاصة بعد توقيع التشغيل.

وأكد العاملون لـ"اليوم السابع"، أنهم مازالوا متمسكين بحقوقهم المشروعة، وأنهم مستمرون فى إضرابهم السلمى، مؤكدين على رفضهم لأى مفاوضات مع مسئول سوى المهندس طارق الملا وزير البترول، رافضين كل الأساليب التى يتم اتباعها لإرغامهم على فض الإضراب عن طريق إغلاق "البوفيه" ومنع دخول طلبات الطعام والتهديد بالفصل.

وأشار العاملون إلى أن هناك تجاهلا تاما من الوزارة لمطالبهم، رغم أنه كان من المفترض أن يتم تشجيعهم مع قرب تشغيل مصنع الشركة خلال شهر مايو المقبل بعد توقف دام عاما ونصف العام.
اضراب العاملين بشركة إستيرنكس (1)

اضراب العاملين بشركة إستيرنكس (2)

اضراب العاملين بشركة إستيرنكس (3)

اضراب العاملين بشركة إستيرنكس (4)

اضراب العاملين بشركة إستيرنكس (5)

اضراب العاملين بشركة إستيرنكس (6)



موضوعات متعلقة:



- خبراء طاقة: إيطاليا مستفيدة بشكل مساوٍ لمصر من اكتشافات الغاز بالبحر المتوسط ولا يمكن أن تتنازل عن استثماراتها فى أراضيها أو التضحية بها .. ويؤكدون: بدائل الشركات الإيطالية العاملة بالبلاد كثيرة


- تراجع القطاع والمعاشات وانهيار النفط تُدخل وزير البترول دائرة الخطر.. "الملا" يعين 47 قيادة جديدة ويستثنى البتروكيماويات.. تشمل 31رئيس شركة ووكيل وزارة.. تغيير رؤساء الهيئة وإيجاس وجنوب الوادى و6 نواب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة