الأوقاف تصدر الترجمة السواحيلية لكتاب الوزير فى فضاء الثقافة

الأحد، 10 أبريل 2016 02:20 م
الأوقاف تصدر الترجمة السواحيلية لكتاب الوزير فى فضاء الثقافة د. محمد مختار جمعة وزير الاوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت وزارة الأوقاف، الترجمة السوحيلية لكتاب "فى فضاء الثقافة"، للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ونشرت الوزارة الكتاب مترجما على موقعها الرسمى وعلى الصفحة الرسمية لوزارة الأوقاف باللغة السواحيلية ليصل عدد ترجمات الكتاب إلى 5 لغات، إضافة إلى اللغة العربية.

وفى سياق منفصل أكدت وزارة الأوقاف أن دعم المنتج الوطنى يؤدى إلى إدخال السرور على قلب كل وطنى، سواءً كان صاحب العمل أم العامل الذى يتكسب من عمله لكفاية أهله، مشيرة إلى أنه كلما أقبلنا على دعم الاقتصاد بيعاً وشراءً وتجارةً وجعلناه أولوية فى حياتنا، يمنح المنتجين والمصنعين الفرصة لرفع قدرته التنافسية وتوفير المزيد من فرص العمل لأبنائنا.

وأضافت الأوقاف، فى نص خطبتها الاسترشادية للجمعة المقبلة، تحت عنوان "المنتج الوطنى بين إتقانه صنعاً وأولويته بيعاً وشراءً"، أن الاقتصاد فى عصرنا الحديث أهم دعائم القوة وأشد أركانها، ولن تتحقق هذه القوة الاقتصادية ولا غيرها من القوة إلا بالعمل والعرق والجد والتعب، موضحة أن دعم المنتج الوطنى، خاصة وقت الأزمات، يشكل حجر الأساس فى بناء اقتصاد مصر.




اخبار متعلقة..




بالفيديو والصور.. وكيل أوقاف الجيزة يكرم عناصر سلفية بأحد مساجد الوزارة فى بولاق



بالفيديو..السلفية تطلق "مجالس علماء"من أحد مساجد الهرم فى غفلة من الأوقاف



بالفيديو.. الصدفة تكشف سيطرة قيادى بحازمون على مسجد قباء بالهرم لتوجيه المصلين.. والأوقاف تكلف التفتيش العام ومأمورى الضبطية القضائية بإثبات مخالفات السلفية بالمسجد.. والسلفيون يوظفون المنبر سياسياً












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة