خالد صلاح

فريق عمل مسلسل "الميزان" يحتفلون بعيد ميلاد الفنانة هند عبد الحليم

الأحد، 10 أبريل 2016 06:12 ص
فريق عمل مسلسل "الميزان" يحتفلون بعيد ميلاد الفنانة هند عبد الحليم فريق عمل مسلسل الميزان
كتب إسلام عبد الونيس
إضافة تعليق
شهد موقع تصوير مسلسل "الميزان"، احتفال أبطال العمل بعيد ميلاد زميلتهم النجمة الصاعدة هند عبد الحليم، و كان من ضمن الحضور الفنانة غادة عادل وأميرة العايدى و الفنان صبرى فواز و محمد نشأت و المخرج احمد خالد و مهندسة الديكور سارة فرغل.

ومن المنتظر أن يتم عرض المسلسل فى رمضان المقبل وتدور أحداثه فى إطار تشويقى مثير داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين المميزين و هم"شيرين رضا و باسل خياط و محمد فراج و أحمد فهمى و ناهد السباعى و بيومى فؤاد و العمل من تأليف بهاء دويدار و إنتاج طارق الجناينى".

يشار إلى أن الفنانة هند عبد الحليم شاركت بمسرحية "الطيار" و التى عرفت بعد ذلك باسم" 4 فرخات ودجاجة وماحدش فاهم حاجة" مع الفنان أحمد فلوكس ضمن مشروع "مسرح النهار"، كما تواصل تصوير مسلسل "بنات سوبر مان" بطولة الفنان طارق صبرى ، شيري عادل ، ريهام حجاج ، يسرا اللوزي ، انتصار، سامي مغاوري ، حمدي الوزير، و من إخراج حسام علي و مسلسل " خيط حرير " مع الفنانة القديرة يسرا من إخراج هانى خليفة، وإنتاج جمال العدل.




فريق عمل مسلسل الميزان (1)

فريق عمل مسلسل الميزان (2)

فريق عمل مسلسل الميزان (3)

فريق عمل مسلسل الميزان (4)

فريق عمل مسلسل الميزان (5)

فريق عمل مسلسل الميزان (6)

فريق عمل مسلسل الميزان (7)

فريق عمل مسلسل الميزان (8)

فريق عمل مسلسل الميزان (1)

فريق عمل مسلسل الميزان (2)

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة