نقابة التمريض: زيادة معاشات الأعضاء إلى 150 جنيهًا رغم المنح العلاجية

الجمعة، 01 أبريل 2016 04:27 م
نقابة التمريض: زيادة معاشات الأعضاء إلى 150 جنيهًا رغم المنح العلاجية الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض، إنه تم زيادة معاش النقابة من 50 إلى 150 جنيه، رغم زيادة المنح العلاجية والدعم المالى المقدم للتمريض فى حالة الأزمات والكوارث، مشيرة إلى أنه تم عمل بطاقة صحية للتمريض وأسرهم.

وأشارت كوثر، خلال بيان، حول الجمعية العمومية العادية للنقابة، والتى تم عقدها بحضور 800 عضو، إلى أنه تم مناقشة تقرير الأمين العام وتقارير النشاط وأمانة الصندوق والميزانية العامة للنقابة لعام 2015 واعتمادها بأغلبية الحضور من أعضاء النقابة بالجمهورية.

وأضافت نقيب التمريض، أن عدد النقابات الفرعية التى تم تأسيسها فى عهد المجلس الحالى ارتفع من 11 إلى 25 نقابة فرعية توفر كافة الخدمات النقابية للأعضاء فى جميع أنحاء الجمهورية، بدلاً من تكبدهم معاناة السفر إلى القاهرة.

وكشفت نقيب التمريض، عن تدريب 24 ألف ممرض فى 4 سنوات لرفع كفاءتهم المهنية والفنية فى التخصصات المختلفة بغرض تقديم خدمة صحية متميزة للمرضى، خاصة أن التمريض يقدم 70% من الخدمات الصحية بالمستشفيات.

وأوضحت كوثر محمود نقيب التمريض، أنه تخرجت 2500 ممرضة فى برنامج الدبلوم المهنى بالتعاون مع أكاديمية السادات، مشيرة إلى أنه تم زيادة المنح العلاجية ودعم رحلات الحج والعمرة والمصايف.

وتابعت نقيب التمريض، أنه تم الانتهاء من إجراءات بناء أول نادى للتمريض بمحافظة بورسعيد، كما تم الانتهاء من إجراءات تخصيص أرض فى محافظة الوادى الجديد وجنوب سيناء وأسوان لعمل نوادى للتمريض.


موضوعات متعلقة..


نقيب التمريض: الرئاسة كلفت "الداخلية" ببحث إجراءات منع التعدى على الأطقم الطبية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

مش لما تعرفوا تشتغلو ا?ول

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

Sohir

فين العاش ده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة