مدرب أرسنال: الفوز بالبريميرليج "ممكن".. وعودة تشيك غدًا "واردة"

الجمعة، 01 أبريل 2016 02:42 م
مدرب أرسنال: الفوز بالبريميرليج "ممكن".. وعودة تشيك غدًا "واردة" آرسين فينجر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، أن مشاركة بيتر تشيك حارس الفريق اللندنى فى مباراة الغد أمام واتفورد بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، لا تزال محل شك على الرغم من عودته للتدريبات أثر تعافيه من الاصابة.

وقال آرسين فينجر، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "بيتر تشيك عاد للتدريبات، لكن حتى الآن لم أقرر أما إذا كان سيشارك فى مباراة الغد من عدمه، سانتى كازورلا بدأ فى مرحلة الركض، لكنه يحتاج إلى أسابيع من أجل المشاركة فى المباريات، أما بالنسبة لتشامبرلين فهو يتعافى بشكل جيد من الإصابة، وأتوقع عودته بعد شهر".

وأوضح المدرب الفرنسى، أن أرسنال لا يزال فى دائرة المنافسة على حصد لقب البريميرليج بشرط تحقيق الفوز فى المباريات الثمانية المتبقية، قائلاً: "ليستر سيتى يتصدر الدورى، لكنه من الممكن أن يتعثر خلال المباريات المقبلة ويخسر اللقب فى النهاية".

ويحتل أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 55 نقطة، وراء ليستر سيتى "المتصدر" صاحب الـ66 نقطة، وتوتنهام "الوصيف" صاحب الـ 61 نقطة.


اخبار متعلقة..


تقرير أمريكى يكشف: كيف أصبح محمد الننى نجم أرسنال الأول فى 30 يومًا؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة