مؤتمر الإسماعيلية يطالب بالتحقيق فى مبنى مخالف بقرية سرابيوم

الجمعة، 01 أبريل 2016 03:23 م
مؤتمر الإسماعيلية يطالب بالتحقيق فى مبنى مخالف بقرية سرابيوم عصام دياب
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عصام دياب الأمين العام لحزب المؤتمر بمحافظة الإسماعيلية فى تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إنه بعد حصول أمانة الحزب على مستندات تفيد بقيام أحد الأشخاص ببناء مبنى بقرية سرابيوم مخالف للقانون، مطالبًا بالتحقيق العاجل والفورى وسرعة إزالة ذلك المبنى المخالف ومحاسبة كل مسئول ساهم فى استخراج ترخيص لذلك المبنى.

وأضاف دياب، أن ذلك المبنى الذى تم إنشاؤه مقام فوق الخط الرئيسى لمياه الشرب بالقرية، بالإضافة إلى خط الكهرباء، وبجوار أحد المدارس بالقرية، مؤكدًا أن تدخل حزب المؤتمر جاء بعد مطالب عديدة من أهالى قرية سربيوم.

وأن أمانة الحزب تعمل فى المحافظة من أجل البسطاء والفقراء وإيجاد حلول جذرية لمشاكل المواطنين عن طريق التواصل المباشر مع التنفيذيين.

يذكر أن قرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، تشهد حالة من الغضب الشديد من ذلك المبنى الذى تم إنشاؤه بالمخالفة لجميع القوانين على مسمع ومرأى مسئولى المحافظة، مهددين بقطع طريق السويس الصحراوى والزراعى وتقديم عشرات البلاغات للنائب العام للتحقيق فى ذلك الواقعة ومحاسبة كل مسئول ساهم فى استخراج ترخيص لذلك المبنى.


موضوعات متعلقة:


- بالصور.. "سرابيوم الإسماعيلية" قاهرة الإنجليز تحلم بـ"كوباية مياه نظيفة".. المواطنون يشترون المياه بجراكن.. ويؤكدون: القرية بها أكبر نسبة إصابة بأمراض الكبد.. ومسئولون: 3 محطات تدخل الخدمة مارس المقبل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة