شيرين فراج: النائبات لديهن خبرات وكفاءات لرئاسة لجان البرلمان

الجمعة، 01 أبريل 2016 03:25 م
شيرين فراج: النائبات لديهن خبرات وكفاءات لرئاسة لجان البرلمان مجلس النواب - صورة أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة شيرين فراج، عضو مجلس النواب، إن تشكيل هيئات مكاتب اللجان النوعية بالمجلس سوف تبدأ خلال أيام، وأن هذا التشكيل ليس بالأمر الهين لأن اللجان هى "المطبخ" الرئيسى لإعداد وصياغة "التشريعات والقوانين" لعرضها على الجلسة العامة، ومن هنا يجب أن يكون المرشح لتولى هذه المهمة متمتعاً بالقدرة والخبرة على القيام بهذه الأعباء والمهام لأنها أمانة حملناها من قبل الشعب لتحقيق منظومة تشريعية قوية لصالح مصر.

وأضافت "شيرين فراج" فى بيان لها اليوم، الجمعة، أن اللائحة الداخلية الجديدة للبرلمان نصت على ضرورة التمثيل المناسب للمرأة فى اللجان النوعية وهو ما سيمنحها الفرصة لتولى المناصب القيادية داخل هذه اللجان، مشيرة إلى أن هناك نائبات لديهن كفاءات وقدرات وخبرات تفوق الرجال، ولذلك فان فرصها كبيرة فى تولى رئاسة اللجان النوعية داخل البرلمان.

وناشدت "شيرين فراج" زملائها من النواب بأن يحسنوا اختيار رؤساء وهيئات مكاتب اللجان النوعية من ذوى الخبرات والكفاءات، ونترك وراء ظهورنا الخلافات والمصالح الشخصية، فنحن جميعاً نسعى لاستكمال مسيرة النهوض بمصر وإخراج تشريعات وقوانين تساعد على نمو وتقدم اقتصاد بلدنا.

وأكدت الدكتورة "شيرين" أنها ستتقدم للترشح لرئاسة لجنة الطاقة والبيئة والتنمية المستدامة، لأنها فى مجال تخصصاتها العلمية والعملية، وأن من واجبها الوطنى تجاه هذا البلد أن تسعى بخبرتها لتطوير منظومة مشروعات القوانين التى تدخل فى اختصاصات هذه اللجنة والمتمثلة فى الحفاظ على البيئة وحل مشاكل القمامة وتدويرها فى مجالات عديدة.


موضوعات متعلقة..


- مفاجأة.. البرلمان يستعين بأجهزة تشويش لقطع الإرسال عن النواب والصحفيين.. والأعضاء ينتظرون جلسة الأحد لإعلان رفض العزل عن دوائرهم.. والوكيل يرد: "ده واى فاى علشان تعزيز التواصل"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة