دجوكوفيتش يتأهل لنهائى دورة ميامى للتنس

الجمعة، 01 أبريل 2016 11:01 م
دجوكوفيتش يتأهل لنهائى دورة ميامى للتنس نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول في العالم
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول في العالم زحفه نحو لقب بطل دورة ميامي الأميركية لكرة المضرب، ثاني دورات الماسترز (1000 نقطة)، للمرة الثالثة على التوالي والسادسة في مسيرته بعد بلوغه المباراة النهائية إثر فوز صعب على البلجيكي دافيد جوفان الخامس عشر 7-6 (7-5) و6-4 في نصف النهائي اليوم الجمعة.

والفوز هو الخامس عشر على التوالي لدجوكوفيتش والتاسع والعشرون في 30 مباراة خاضها في هذه البطولة، والسابع والعشرون هذا الموسم مقابل خسارة واحدة.

دجوكوفيتش يحقق العلامة الكاملة فى الانتصارات على جوفان


وحقق دجوكوفيتش فوزه الرابع في 4 مواجهات مع جوفان (25 عاماً)، في سعيه إلى اللقب الرابع هذا الموسم بعد بطولة أستراليا المفتوحة والدوحة وإنديان ويلز قبل أسبوعين والثالث والستين في مسيرته.

دجوكوفيتش يصل للنهائى 19 فى أخر 21 بطولة


وبلغ دجوكوفيتش النهائي التاسع عشر في آخر 21 بطولة، والحادي عشر على التوالي في دورات الماسترز، وفي حال تتويجه سينفرد بالرقم القياسي في عدد الألقاب في دورات الألف نقطة الذي يتقاسمه حالياً مع الإسباني رافايل نادال (27 لقباً لكل منهما).

من جانبه، بلغ البلجيكي نصف نهائي دورات الماسترز للمرة الثانية على التوالي إذ سبق له أن وصل إلى دور الأربعة في إنديان ويلز حيث انتهى مشواره على يد الكندي ميلوس راونيتش.

دجوكوفيتش ينتظر اليابانى كى نيشيكورى والاسترالى كيريوس


ويلتقي دجوكوفيتش الذي يأمل في أن يصبح أول لاعب في التاريخ يحقق ثنائية إنديان ويلز/ميامي في 3 سنوات على التوالي، في النهائي مع الياباني كي نيشيكوري المصنف السادس أو الأسترالي نيك كيريوس صاحب المركز الرابع والعشرين فى الترتيب واللذان يلتقيا فى الواحدة والنصف فجر السبت.



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. فيكتوريا أزارينكا تصل لنهائى ميامى المفتوحة للتنس











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة