القابضة الكيماوية تطيح بمجلس إدارة النهضة للأسمنت وتعين آخرين

الجمعة، 01 أبريل 2016 10:25 م
القابضة الكيماوية تطيح بمجلس إدارة النهضة للأسمنت وتعين آخرين أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام الجديد
كتب: عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطاحت الشركة القابضة للصناعات الكيماوية إحدى شركات قطاع الأعمال العام، بمجلس إدارة شركة النهضة للأسمنت، إحدى الشركات التى تساهم القابضة فيها بأكبر النسب نحو 50%من خلال الجمعية العامة لشركة النهضة.

وقالت مصادر من الشركة القابضة لـ"اليوم السابع"، إنه تم تعيين اللواء طاهر عبد الله رئيس الهيئة الهندسية السابق للقوات المسلحة رئيسا لمجلس الإدارة، وهو مكسب كبير للشركة، كما تم تعيين كل من سعيد عبد المعطى رئيس القومية للاسمنت وأسامة الرفاعى والدكتور على صبرى عضو مجلس إدارة القابضة الكيماوية ومحمد سامى وأحمد عبد العزيز ممثلين عن المقاولون العرب ،والدكتور هانى عبده ممثلا عن القابضة للتأمين أعضاء بمجلس الإدارة.

نجح الدكتور رضا العدل فى الإطاحة برئيس الشركة نبيل الجابرى وأيضا الإطاحة بعدد من أعضاء المجلس الذين يختلف معهم الفترة الأخيرة، وكان هناك اعتراض على عدد من أعضاء المجلس، كما دفع بعدد من المقربين له.

وكانت هناك محاولات لتعيين الدكتور أسامة عبد العزيز رئيس شركة المكس سابقا ومستشار الملح بالقابضة حاليا عضوا بالمجلس، إلا إن عددا من الأعضاء اعترضوا عليه لمهاجمته مجلس إدارة القابضة الكيماوية الفترة السابقة.



موضوعات متعلقة:



وزير قطاع الأعمال يلتقى رئيسى القابضة للسياحة والغزل والنسيج










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

uعلى محمود

كله عند العرب صابون

عدد الردود 0

بواسطة:

Bahy elbahy

كومنت بالنسبة للدكتور اسامة عبد العزيز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة