السيطرة على حريق محدود داخل مخزن بمدرسة بجرجا فى سوهاج

الجمعة، 01 أبريل 2016 03:57 م
السيطرة على حريق محدود داخل مخزن بمدرسة بجرجا فى سوهاج اللواء أحمد أبوالفتوح مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج على حريق نشب بمدرسة على بهنسى الابتدائية بناحية ‏قرية خارفة دائرة مركز جرجا جنوب المحافظة دون حدوث خسائر وانحصرت التلفيات فى احتراق كمية من الكراسى القديمة و3 شبابيك خشبية بحجرة بالطابق الرابع علوى داخل المدرسة.

وكان اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة جرجا يفيد بنشوب حريق بحجرة داخل مدرسة ابتدئية دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات بالتى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بنشوب الحريق بحجرة بالطابق الرابع علوى داخل المدرسة تستغل مخزن بعيداً عن الفصول التعليمية.

ولم ينتج عن الحريق إصابات وانحصرت التلفيات فى أحتراق عدد من الكراسى القديمة، و"3" شباك خشبى، وبسؤال عبد العاطى على أحمد أحمد 48 سنة مدير المدرسة ويقيم بذات الناحية أيد ما جاء بالفحص، ورجح أن يكون الحريق بسبب حدوث ماس كهربائى ونفى الشبهة الجنائية، أخطــرت الأدلــة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1132 إدارى المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.


موضوعات متعلقة..



السيطرة على حريق التهم 3 منازل بسوهاج دون خسائر بشرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة