مساعد وزير الداخلية للأمن العام:لقاءات دورية للتأكيد على حسن معاملة المواطن

الأربعاء، 09 مارس 2016 09:10 م
مساعد وزير الداخلية للأمن العام:لقاءات دورية للتأكيد على حسن معاملة المواطن جانب من الزيارة
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، اليوم الأربعاء، إن وزارة الداخلية تتابع بعناية الخطط والأداء الأمنى ونتواصل مع الضباط والأمناء والأفراد، وجارى عقد لقاءات دورية للتأكيد على استراتيجية الوزارة بحسن معاملة المواطنين ومراعاة حقوق الإنسان بجانب سياسة الضرب بيد من حديد على الخارجين على القانون واستهداف البؤر الإجرامية ومواجهة كل الأنشطة من أى أنوع وتنفيذ الأحكام القضائية.

وأضاف جاد الحق، أن كل الأجهزة الشرطية تتكاتف وتتعاون من خلال منظومة هدفها مصلحة المواطن وكل من يستهدف المواطن فى ماله وعرضه وصحته يتم التصدى لها بكل حزم وحسم.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، فى كلمته، التى ألقاها بمقر نادى ضباط الشرطة عقب تكريمه عددا من الضباط والأمناء والأفراد المتميزين خلال الفترة الماضية، أن ضباط مديرية أمن سوهاج متميزون فى عملهم ويظهر ذلك من خلال الجهود والنتائج، التى تم تحقيقها الفترة الماضية، وطالبهم ببذل مزيد من الجهود، لأن الناحية الأمنية ليس فيها اكتفاء ودائما يتطلب العمل مزيدا من الجهد والعرق.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم تالأربعاء، لمحافظة سوهاج برفقة اللواء جمال عبدالبارى مدير مباحث وزارة الداخلية، التى تفقد خلالها عددا من المراكز والأقسام واستعرض فيها مجهود مديرية أمن سوهاج، فى مجال ضبط الأسلحة غير المرخصة والتشكيلات العصابية وضبط المطلوبين جنائيا.

واستقبله مدير مصلحة الأمن العام اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، واللواء أيمن الملاح نائب مدير أمن سوهاج، واللواء خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية، وقيادات مدير الأمن.



مساعد وزير الداخلية للأمن العام (1)

مساعد وزير الداخلية للأمن العام (2)

مساعد وزير الداخلية للأمن العام (3)

مساعد وزير الداخلية للأمن العام (4)

مساعد وزير الداخلية للأمن العام (5)


موضوعات متعلقة..



بالصور.. مساعد وزير الداخلية لمصلحة الأمن العام يتفقد معرض الأسلحة بسوهاج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة