أكرم القصاص - علا الشافعي

لعشاق الـ"Animation "..7 أفلام لا تفوتك مشاهدتها..ماثيو ماكونهى يقيم مسابقة فى الغناء بفيلم sing وجينيفر جودين تبحث عن الحقيقة بـ"Zootopia" وجينفير لوبيز تواجه النيازك فى " Ice Age: Collision Course"

الأربعاء، 09 مارس 2016 11:23 ص
لعشاق الـ"Animation "..7 أفلام لا تفوتك مشاهدتها..ماثيو ماكونهى يقيم مسابقة فى الغناء بفيلم sing وجينيفر جودين تبحث عن الحقيقة بـ"Zootopia" وجينفير لوبيز تواجه النيازك فى " Ice Age: Collision Course" فيلم Ice Age: Collision Course
أعد الملف على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاعت أفلام الـ«Animation» أن تحقق نجاحات كبيرة حول العالم وأصبحت واحدة من أهم الوجبات السينمائية التى تقدمها الاستوديوهات العالمية وتضمن نجاحها، خاصة بعد تفوق بعض تلك الأعمال على عدد كبير من الأفلام السينمائية التى يقدمها كبار نجوم العالم، وهو ما جعل النجوم والنجمات يشاركون بوضع أصواتهم على تلك الأفلام التى أصبح لها جمهور خاص ليس فقط من الأطفال، وإنما من فئات عمرية أكبر سنا.

«اليوم السابع» تقدم لقرائها 6 أفلام Animation يجب ألا تفوتك مشاهدتها فى دور العرض السينمائى.

zootopia .. رحلة البحث عن براءة الثعلب


فيلم «Zootopia» بطولة النجمة العالمية شاكيرا تدور أحداثه فى مدينة زوتوبيا، حيث يعيش كل الحيوانات فى سلام مع بعضهما البعض، ولكن يتعرض ثعلب إلى كارثة تؤدى إلى اتهامه بجريمة لم يرتكبها، فيقرر الهروب حتى يثبت براءته، وتطارده أرنبة شرطية مشهورة بذكائها وإخلاصها، فيشكلان معا فريقا لكشف خيوط القضية وإثبات براءته من التهمة المنسوبة له. الفيلم استطاع أن يحقق إيرادات وصلت إلى 232 مليون دولار أمريكى فور طرحه بدور العرض وفى أقل من أسبوع واحد وهو المؤشر الذى يؤكد أن الفيلم من المتوقع له أن يحقق أضعاف هذا الرقم بشباك التذاكر، خاصة أن شاكيرا تتمتع بشعبية كبيرة، ولأنها طرحت مؤخرا ضمن دعاية الفيلم كليب «Try Everything» وحقق الكليب نسبة مشاهدة على موقع يوتيوب اقتربت من 3 ملايين مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرحه، الفيلم لاقى تقييما من موقع rottentomatoes وصل إلى 98%، فيما حصل على تقييم الجمهور من خلال موقع imdb بنسبة وصلت إلى 8.3 من 10. فيلم «Zootopia» من بطولة شاكيرا وإدريس ألبا وجيسون باتمان وتومى شونج، وبونى هنت وجينيفر جودين ويعرض فى 54 دولة حول العالم منها الدنمارك وإسبانيا وفيتنام وفرنسا، كما يشارك فى مهرجان Brussels Animation Film Festival ببلجيكا، إضافة لعرضه فى إندونيسيا والفلبين وتشيلى وإيطاليا والمكسيك.

kung fu panda 3.. «بو» ووالده فى رحلة إلى جنة الباندا السرية


تدور أحداثه مع ظهور والد الباندا «بو» فجأة بعد غياب طويل، حيث ينطلق الثنائى بعد لم الشمل فى رحلة إلى جنة الباندا السرية، ويلتقيان بالمزيد من شخصيات الباندا المرحة، لكن عندما يبدأ الشرير ذو القوى الخارقة «كاى» فى اجتياح «الصين» متغلبًا على كل معلمى الكونغ فو، يجب على «بو» القيام بالمستحيل، وهو تدريب قرية مليئة بأقرانه محبى المرح الذين لا يتمتعون بالرشاقة ليشكلوا فريق الكونغ فو الوحيد الذى يتكون من الباندا. الفيلم حقق نجاحا كبيرا، وقام جمهور الفيلم بتقييم العمل من خلال موقع rottentomatoes حيث حصل على 82% كتقييم إيجابى لصالح العمل.

«Kung Fu Panda 3» هو من إخراج جينيفير يى نيلسون وكتابة جوناثان ايبل وجلين بيرجير، وبطولة جاك بلاك وأنجلينا جولى وكيت هدسون وهو الجزء الثالث من الفيلم الذى حمل نفس الاسم وطرح فى 2008 وروى قصة باندا يعمل مع أبيه كطباخ لـ«المعكرونة» وهو مهووس بفن الكونغ فو ويحلم دائماً بمقابلة أبطاله «الخمسة الغاضبين» استطاع فيلم «Kung Fu Panda 3» حسب ما رصده موقع «boxofficemojo» تحقيق 323 مليون دولار حول العالم فور طرحه بدور العرض العالمية، وهو تقريبا نصف الإيرادات التى حصل عليها الجزء الأول منه حيث حقق عام 2008 إيرادات وصلت 631 مليون دولار أمريكى حول العالم وهو الرقم القريب من إيرادات الجزء الثانى من الفيلم والذى حقق 665 مليون دولار حول العالم بعد طرح الفيلم عام 2011.

Finding Dory .. رحلة البحث عن السمكة «دورى»


الفيلم المنتظر Finding Dory يطرح بدور العرض السينمائى يوم 17 يونيو بالولايات المتحدة الأمريكية وفقا لموقع imdb العالمى وهو الفيلم الذى تقدمه شركة ديزنى بالتعاون مع شركة بيكسار للإنتاج الفنى، والفيلم يحكى عن dory وهى السمكة التى صاحبت والد nemo فى رحلة البحث عن ابنه وكانت دائمة النسيان ولا تتذكر أى شىء مما تفعله، وهذا ما يخلق جواً من الكوميديا فى أحداث الفيلم الجديد، والذى تدور أحداثه حول dory وهى السمكة الزرقاء التى تنسى بطريقة سريعة جدا ويتضح من خلال أحداث الفيلم أنها تسبح وهى نائمة أيضا وهو ما يزيد من فرص ضياعها فى مياه البحر.

يقوم بالأداء الصوتى بالعمل ألبرت بروكس، ألين دى جينيريس التى قامت بالأداء الصوتى لـdory بفيلم Finding nemo. فيلم Finding nemo عرض عام 2003 وحقق نجاحا كبيرا جدا على مستوى العالم وجمع إيرادات وصلت إلى 936 مليون دولار حول العالم، ويعرض الجزء الجديد من الفيلم فى 52 دولة على مستوى العالم ومن المفترض أن يعرض قبل عرضه بالولايات المتحدة فى الإمارات وأستراليا وكولومبيا وإسرائيل وتشيلى وغيرها من الدول.

The Angry Birds.. الطيور تدافع عن مدينتها ضد الخنازير


يعانى أحد الطيور من مشكلة فى التواصل مع الآخرين وتتغير حياته بعدما يستعين به أهل مدينته لصد الخنازير التى احتلت المدينة

فيلم «The Angry Birds» هو امتداد لنجاح لعبة «أنجرى بيرد» التى حققت نجاحا كبيرا لدى شريحة ضخمة من محبى الألعاب وتحولها لفيلم جعله واحدا من الأفلام التى ينتظرها عشاق الشخصية التى أصبحت شيئا أساسيا لدى الكثيرين، سواء كصورة تطبع على الملابس أو غيرها.

تدور أحداث الفيلم حول الطيور الغاضبة، حيث يعانى أحد تلك الطيور من مشكلة فى التواصل مع الآخرين، كما يعانى من سخريتها من شكله ولكن سرعان ما تتغير حياته بعدما يستعين به أهل مدينته لصد بعض الخنازير ممن احتلوا المدينة وحاولوا طرد سكانها الأصليين وهو ما يجعله بطلا من الأبطال الذين يعتمد عليهم أهل هذه المدينة الساحرة والجميلة.

الفيلم من المقرر أن يتم طرحه فى دور العرض السينمائية بالولايات المتحدة الأمريكية فى شهر مايو المقبل، وهو من بطولة جيسون سوديكى وبيتر دينكليدج وبيل هايدر وجوج جاد ودانى ماكبيرد ودانيال بروكس وكيت ماكينون وتونى هيل ومن إخراج كلاى كيتس وفيرجال رايى. يطرح الفيلم فى العديد من الدول حول العالم، منها إيطاليا وروسيا وأوكرانيا وبريطانيا والسويد وتركيا وكندا والبرتغال وأستراليا والأرجنتين والبرازيل والمكسيك والدنمارك والنرويج وألمانيا وبلجيكا وفرنسا وسنغافورا.

The Secret Life of Pets.. «ماكس» كلب تنقلب حياته بشراء مالكه كلباً آخر


يعرض فيلم The Secret Life of Pets يوم 8 يوليو المقبل، وهو بطولة كيفن هارت وليك بيل وإيلى كمبر وجينى سلات، ستيف كوجان ولويس سى كى وإريك ستونستريت وألبرت بروكس، ودانا كارفى وبوبى موينيهان، ومن إخراج كريس ريناود.

فيلم The Secret Life of Pets تدور أحداثه حول الحياة السرية للحيوانات المنزلية فى مبنى سكنى فى مانهاتن، عن ماكس كلب أليف تنقلب حياته رأسا على عقب، عندما يشترى مالكه كلبا آخر اسمه ديوك، وتبدأ بينهما خلافات كثيرة. مخرج العمل كريس ريناود قدم عددا كبيرا من أفلام الرسوم المتحركة الناجحة، ومنها وthe lorax، وdespicable me، والجزء الثانى من فيلم despicable me، واستطاع فيلمه «Minions» أن يدخل قائمة الأفلام الأعلى إيرادا على الإطلاق، وهو العمل الذى يقوم على مغامرات المخلوقات الصفراء والعمل بطولة أصوات ساندرا بولوك التى تؤدى دور الشريرة سكارليت أوفركيل وجون هام الذى يؤدى دور زوجها المخترع هير أوفركيل.

Ice Age: Collision Course.. السنجاب يستقل سفينة فضاء ويتسبب فى سقوط النيازك على الأرض


عشاق سلسلة أفلام Ice Age على موعد مع جزء جديد، وهو فيلم «Ice Age: Collision Course» وهو العمل الذى تبدأ أحداثه كالعادة مع كارثة جديدة يتسبب فيها شخصية السنجاب الشهيرة بالسلسلة حيث يستقل سفينة فضاء ويتسبب فى تغير شكل الكواكب، مما يؤدى إلى سقوط النيازك على الأرض وتدميرها لمنطقة الغابات التى يعيش فيها أبطال العمل ومكافحتهم، من أجل البقاء على قيد الحياة والوصول إلى بر الأمان، إضافة لمرورهم بعدد من المواقف الكوميدية المضحكة. يعرض الفيلم فى دور العرض السينمائية بالولايات المتحدة الأمريكية يوم 22 يوليو المقبل.

الفيلم من بطولة جنيفر لوبيز وستيفانى بياتريس وسايمون بيج ونيك أوفرمان وآدم ديفين وراى رومانو وماكس جرينفيلد وجون يجويزامو وكيكى بالمر ودينيس ليرى وجيسى تايلر فيرجسون، ومن تأليف مايكل بيرج وأوبرى سليمان ومن إخراج مايك ثيرماير. الفيلم امتداد لنجاح الجزء الأول من سلسلة الأفلام الذى طرح عام 2002 تحت عنوان Ice Age والذى حقق إيرادات وصلت إلى 383 مليون دولار حول العالم، وهو ما فتح شهية صناع الفيلم لتقديم جزء ثانٍ منه تحت عنوان Ice Age: The Meltdown عام 2006 وحقق إيرادات 660 مليون دولار أمريكى حول العالم، ثم قدم ضمن السلسلة فيلم Ice Age: Dawn of the Dinosaurs محققا 886 مليون دولار حول العالم عام 2009، أما فى عام 2012 فعرض فيلم Ice Age: Continental Drift وحقق إيرادات وصلت إلى 877 مليون دولار أمريكى حول العالم.




عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (1)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (2)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (3)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (4)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (5)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (6)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (7)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (8)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (9)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (10)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (11)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (12)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (13)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (14)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (15)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (16)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (17)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (18)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (19)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (20)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (21)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (22)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (23)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (24)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (25)

عشاق Animation، ماثيو ماكونهى، فيلم sing، جينيفر جودين، ،Zootopia، جينفير لوبيز  (26)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة