قوات الاحتلال الإسرائيلى تعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية

الأربعاء، 09 مارس 2016 12:55 م
قوات الاحتلال الإسرائيلى تعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

رام الله (أ ش أ)

اخبار فلسطين



اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى الأربعاء، 22 مواطنا من عدة محافظات فى الضفة الغربية بفلسطين، بينهم فتاة وصحفى وثلاثة أشقاء.

وقال نادى الأسير الفلسطينى- فى بيان له- أن "قوات الاحتلال اعتقلت ثمانية مواطنين من القدس، غالبيتهم من بلدة العيسوية، بينهم والد شهيد".

وأوضح أنه من مخيم الدهيشة وبلدة الدوحة فى محافظة بيت لحم، اعتقلت تلك القوات خمسة مواطنين.. وفى محافظة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة أشقاء، كذلك اعتقلت مواطنين اثنين من محافظة قلقيلية.. فيما اعتقلت من محافظة طولكرم مواطنين، بينهما صحفى، كما جرى اعتقال مواطنين آخرين من محافظة أريحا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة