فندق فرنسى خمس نجوم يرفض استقبال الأمير ويليام وزوجته كيت

الأربعاء، 09 مارس 2016 01:57 م
فندق فرنسى خمس نجوم يرفض استقبال الأمير ويليام وزوجته كيت الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن فندق فرنسى فاخر، "خمس نجوم" رفض أن يحجز لدوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام وزوجته كيت مدلتون، وشقيقه الأمير هارى، وقال إن إلغاء حجوزات قائمة بالفعل من أجل إخلاء غرف لأفراد العائلة الملكية البريطانية لن يكون أخلاقيا.

وقال فندق ماروت إن أمينز إنه لن يستطيع استيعاب أفراد العائلة المالكة أثناء تمثيلهم بريطانيا فى الذكرى المئوية لمعركة السوم فى فرنسا، وهى معركة وقعت بين القوات الألمانية وقوات الحلفاء فى الحرب العالمية الأولى.

ومن الواضح أن أفراد العائلة البريطانية قد طلبوا حجز أربعة أجنحة لهم ولمساعديهم لليلتين يومى 30 يونيو والأول من يوليو المقبل فى الفندق "الخمس نجوم" قرب ساحة المعركة التاريخية، بحسب ما أفادت صحيفة كورييه بيكار الفرنسية.

وصرح مدير الفندق للصحيفة بأن الخارجية الفرنسية أجرت اتصالا بهم فى يناير الماضى بشأن الأجنحة، لكنهم لم يستطيعوا أن يقبلوا العرض، لأن الفندق كامل العدد فى هذا الوقت.. وتابع قائلا: لا نستطيع أن نخبر الأشخاص الذين حجزوا منذ أشهر ودفعوا مسبقا مقابل إقامتهم "نأسف لأن أفراد العائلة الملكية البريطانية قادمين وسنضطر لإلغاء الحجز"، فهذا أمر لا يمكن التفكير فيه من الناحية الأخلاقية.


موضوعات متعلقة..


- بالصور..تعلمى من "كيت ميدلتون" طريقة تصفيف الشعر بشكل احترافى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة