غدا.. رئيس الوزراء يلتقى أعضاء مجلس النواب عن 3 محافظات

الأربعاء، 09 مارس 2016 06:33 م
غدا.. رئيس الوزراء يلتقى أعضاء مجلس النواب عن 3 محافظات رئيس الوزراء

كتبت هند مختار
يلتقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء غدا، الخميس، أعضاء مجلس النواب عن محافظات قنا وأسوان والأقصر لعرض برنامج الحكومة عليهم والاستماع لمطالب أهالى دوائرهم، وذلك فى إطار سلسلة اللقاءات التى يعقدها رئيس الوزراء مع كافة نواب المحافظات.



موضوعات متعلقة..


- الحكومة تعلن تخفيض سعر الغاز لمصانع الحديد والصلب من 7 لـ 4.5 دولار


- الحكومة توافق على إسناد أعمال البنية الأساسية للعاصمة الإدارية بـ4 مليارات جنيه





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة