أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو اليمين يؤخر انعقاد جلسة محاكمة قاتل "دربكة"

الأربعاء، 09 مارس 2016 12:39 م
عضو اليمين يؤخر انعقاد جلسة محاكمة قاتل "دربكة" رقيب الشرطة المتهم بقتل مواطن بالدرب الأحمر
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب تأخير العضو اليمين فى الدائرة التاسعة بمحكمة جنوب القاهرة، فى تأخر بدء جلسة محاكمة رقيب الشرطة مصطفى محمود عبد الحسيب، المتهم بقتل محمد سيد على إسماعيل عمداً، فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"قضية الدرب الأحمر"، بسبب تأخر عضو اليمين.

ومن المقرر أن تبدأ الدائرة التاسعة جنوب القاهرة ثالث جلسات محاكمة رقيب الشرطة مصطفى محمود عبد الحسيب، المتهم فيها بقتل محمد سيد على إسماعيل عمداً، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"قضية الدرب الأحمر"، عند وصول عضو اليمين.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار صبحى اللبان، وعضوية المستشارين هانى عبد الحليم وعلاء الدين كمال.

وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق قد أحال رقيب الشرطة المذكور إلى محكمة جنايات القاهرة، فى ختام التحقيقات التى باشرتها النيابة العامة بإشراف هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، حيث أسند إلى رقيب الشرطة المتهم ارتكابه لجريمة القتل العمد بحق المجنى عليه محمد سيد على إسماعيل (سائق)، مستخدمًا سلاحه الأميرى.

وتضمنت قائمة أدلة الثبوت بحق رقيب الشرطة المتهم أقوال عدد من شهود العيان على ارتكابه لجريمة قتل السائق علاوة على الاعترافات التفصيلية التى أدلى بها المتهم نفسه، والتى أقر خلالها أنه استخدم مسدسه فى إطلاق عيار نارى صوب المجنى عليه عقب مشادة بينهما فاستقرت رصاصة فى رأسه على نحو أودى بحياته على الفور.

كما تضمنت أدلة الإثبات العديد من التقارير الفنية لمصلحة الطب الشرعى فى شأن تشريح جثمان المجنى عليه وفحص السلاح المستخدم، والتى أكدت صحة ما جاء على لسان أقوال الشهود فى شأن الوصف التفصيلى لكيفية ارتكاب الجريمة، وأن السلاح المضبوط بحوزة رقيب الشرطة المتهم، هو ذاته الذى أطلق من خلاله العيار النارى الذى تسبب فى مقتل المجنى عليه.


موضوعات متعلقة:



محاكمة رقيب الشرطة المتهم بقتل "ضحية الدرب الأحمر" اليوم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة