تفاصيل القبض على خفير وفلاح خطفا تلميذا أثناء ذهابه للمدرسة بديرب نجم فى الشرقية.. المتهمان اتصلا بوالد الطفل لطلب فدية مليون جنيه.. وأخفيا المجنى عليه بحظيرة مواشى.. والشرطة تضبطهما بعد 12 ساعة

الأربعاء، 09 مارس 2016 03:52 ص
تفاصيل القبض على خفير وفلاح خطفا تلميذا أثناء ذهابه للمدرسة بديرب نجم فى الشرقية.. المتهمان اتصلا بوالد الطفل لطلب فدية مليون جنيه.. وأخفيا المجنى عليه بحظيرة مواشى.. والشرطة تضبطهما بعد 12 ساعة الطفل بعد تحريره من خاطفيه
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر إبراهيم الصراف وكيل نيابة ديرب نجم بالشرقية وأحمد أبو الليل مدير النيابة وبإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، بحبس خفير نظامى وصديقه، بعد اعترافهما بتفاصيل خطف تلميذ بالصف الثالث، أثناء ذهابه لمدرسته، لطلب فديه مالية مليون جنيه من والده.

واعترف المتهمان أنهما حاولا خطف التلميذ مرتين من قبل، ولكن لم ينجحا فى ذلك، وظلا يراقبا منزل التلميذ حتى خرج منه متوجهاً إلى مدرسته، وقاما بخطفه وإخفائه فى حظيرة مواشى لمدة 12 ساعة إلى أن تم ضبطهما ومعهما الطفل.


مدير أمن الشرقية يتلقى إخطاراً بخطف طفل أثناء ذهابه للمدرسة


وتلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغاً من "حاتم عبد الحليم الباز" 42 سنة صاحب محل مشتويات، بمدينة ديرب نجم، بقيام مجهولون باختطاف نجله "محمد" 9 سنوات تلميذ بالصف الثالث الإبتدائى من أمام مدرسة النيل الإبتدائية، التابعة لمدينة ديرب نجم، أثناء توجهه لها، وتلقيه اتصال تليفونى على هاتفه المحمول من أحد الأشخاص، يطلب فدية مالية قدرها مليون جنيه، مقابل إطلاق سراح نجله، وتحرر عن الواقعه المحضر رقم 1565 إدارى مركز ديرب نجم لسنه 2016

فريق بحث جنائى لكشف غموض واقعة الخطف


وتسبب حادث خطف الطفل "محمد " فى حالة من الخوف بين أولياء الأمور والأهالى، خاصة أن التلميذ كان فى طريقه للمدرسة، وتم خطفه داخل سيارة، فعكفت قيادات أمن الشرقية على خطة أمنية وتشكيل فريق بحث ضم كلاً من الرائد شريف عبد العزيز رئيس مباحث ديرب ومعاونيه النقيبين على صفوت وأحمد عويضة بالتنسيق مع الرائد أحمد غازى رئيس مباحث الإبراهيمية والنقيب أحمد جلال رئيس مباحث القنايات برئاسة المقدم شريف حمادة مفتش المباحث، لسرعة الوصول إلى أى خيط، حرصاً على حياة التلميذ .

وكشفت التحقيقات أن والد الطفل يعد من أثرياء مدينة ديرب نجم، وأن فلاح من قرية بالمركز، كان يتردد على محل والد التلميذ من قوت لأخر، لنقل مياه الصرف من خلال عمله على جرار كسح المياه، وأن الفلاح تربطه صداقة بخفير نظامى بذات بالقرية، فقررا سويا التخطيط لخطف الطفل وطلب فدية مالية من والده الثرى، وذلك لمرور الخفير بضائقة مالية.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائى التى باشرها العقيد ماجد الأشقر وكيل مصلحة الأمن العام بالشرقية، برئاسة العميد أمير بهجت رئيس مصلحة الأمن العام بالشرقية، بالتنسيق مع العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية بإشراف اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، إلى أن الخفير وصديقه خططا لخطف التلميذ أثناء ذهابه للمدرسة، بأن قام الفلاح بمراقبة منزل التلميذ، وانتظر الخفير فى الطريق بالسيارة، وخطفه على الفور، وأنهما حاولا قبل ذلك خطفه مرتين، ولكن لما ينجحا.

وأضافت التحقيقات التى باشرها إبراهيم الصرف وكيل نيابة ديرب نجم، أن المتهمان أخفا الطفل بحظيرة بمنزل تحت الإنشاء ملك للخفير، والذى اتصل بوالد الطفل لمساومته على دفع مليون جنيه مقابل عودته سالماً، وتمكنت مباحث الشرقية من ضبط المتهمان والسيارة المستخدمة فى الحادث، وتحرير التلميذ سالماً دون دفع الفدية، حيث تبين قيام كلاً من "عبده ر ع " 32 سنة فلاح، و" عبد الباقى ال ع ا " 46 سنة من قوة خفراء مركز ديرب ومتغيب عن العمل، ومقيمين بقرية تابعة للمركز، بارتكاب الحادث مستخدمين السيارة رقم 7612 رب ط مصر ماركة نوبيرا سوداء اللون ملك وقيادة الثانى، وقاما بإخفاء الطفل بحظيرة بأرض زراعية ملك الأول، لطلب فدية مالية من والده مقابل إعادته، وقررت النيابة حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.


موضوعات متعلقة...



أمن الشرقية:خفير نظامى وصديقه خطفا تلميذا من أمام مدرسته لطلب فدية من أسرته

أمن الشرقية يعيد تلميذًا خطفه مجهولون من أمام مدرسة ابتدائى بديرب نجم

مجهولون يختطفون تلميذا من أمام مدرسة ابتدائى لطلب فدية مليون جنيه بالشرقية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة