الحكومة:"أوبر وكريم" قدمتا خدمة مميزة..والداخلية ستتصدى لتظاهرات التاكسى

الأربعاء، 09 مارس 2016 09:02 م
الحكومة:"أوبر وكريم" قدمتا خدمة مميزة..والداخلية ستتصدى لتظاهرات التاكسى رئيس الوزراء شريف اسماعيل
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، أن المهندس شريف إسماعيل شكل لجنة قانونية برئاسة وزير العدل لتقنين أوضاع شركات سيارة الأجرة، لافتاً إلى أن التاكسى الأبيض بحاجة لتطوير خدماته ورفع مستواه مع الحفاظ على عمل شركات أوبر وكريم.

وقال "القاويش" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد مصطفى شردى، ببرنامج "يوم بيوم"، المذاع عبر فضائية "النهار"، إن الخدمة التى يقدمها التاكسى الأبيض شهدت تدنيا شديدا سواء من ناحية مستوى الحالة الفنية للسيارة أو توقف عمل العدادات، مستنكراً تظاهرات أصحاب التاكسى الأبيض وإغلاقهم للشوارع، قائلاً: "ستتعامل الداخلية مع هذا الأمر لأنه غير مقبول وممنوع ولكن نطمئن التاكسى الأبيض بالحفاظ على دخلهم وظروفهم، مع التأكيد على أن الحكومة حريصة على تقنين وضع شركات أوبر وكريم".

وشدد على أهمية الحفاظ على عمل هذه الشركات داخل السوق المصرى "أوبر وكريم" لأنها قدمت خدمة مميزة يفتقدها شريحة كبيرة من المستخدمين للتاكسى ويحتاجها السوق المصرى.


موضوعات متعلقة:


- الحكومة تتخذ حزمة قرارات هامة.. حظر تصنيع المقطورات محليا.. ولجنة للتعامل القانونى مع "أوبر وكريم وأسطى".. وتحديد سعر إردب القمح بـ420 جنيها.. و4 مليارات جنيه لأعمال البنية الأساسية بالعاصمة الإدارية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي

الله ينور

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح مجاهد

أوبر وكريم

عدد الردود 0

بواسطة:

tarek hamed

الفاشل يدور علي سبب فشله

عدد الردود 0

بواسطة:

ايوب

الحكومة " تــظــهــر"!

عدد الردود 0

بواسطة:

مى على

اوبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة